اخبار عدنمحليات

الزُبيدي : قواتنا في اعلى جاهزيتها القتالية للذود عن حياض الوطن وردع الاعداء



عدن ( حضرموت21 ) متابعات



جديد داخل المقالة


في كلمته امام منتسبي اللواء الثالث صاعقة تحدث قائد اللواء العميد الركن محمد قاسم الزبيدي بشفافية واضحة عن ما يتعرض له الجنوب من مؤامرات كبيرة مؤشراتها تتجلى من خلال الاستهدافات الامنية الداخلية والحشود العسكرية على الحدود الجنوبية ونقل الوحدات العسكرية لشرعية الاخونجية المنسحبة باتفاقيات سرية مع الحوثيين من محافظتي الجوف ومارب وتسليمهما واعادة انتشارها لسيطرة على الجنوب .


واكد قائد اللواء الثالث صاعقة ان قوة اللواء من ضباط وافراد وصف ضباط في جاهزية قتالية عالية وفي اهبة الاستعداد لتضحية والدفاع عن جنوبنا الحبيب وتنفيذ توجيهات الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن الجنوبي بكل عزم وحزم وفدائية .


وتحدث قائد اللواء بوضوح لاخيار امام الجنوبيين سوى وحدة الصف وحشد الامكانيات والموارد المادية والبشرية والاقتصادية لخوض المعركة الفاصلة التي تحدد نتائجها مصيرنا اما ان نكون دولة وشعب حر من ضربة علي على الحدود العمانية حتى باب المندب وجزيرة ميون او يعاد احتلال اراضينا واستعمارنا من جديد.

 خياران لا ثالث لهما امام الشعوب الحرة اما العيش بحرية وكرامة واما الموت بشرف والنصر حليف الشعوب المتمسكة بالحق والمستميتة في الدفاع عن حقوقها وعن حاضرها ومستقبلها

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: