محليات

القائد المشرقي : سنضرب بيداً من حديد كل من يحاول المساس بأمن الوطن والمواطن الجنوبي



عدن ( حضرموت21 ) خاص



اكد النقيب كرم المشرقي قائد الكتيبة الثامنة حزام أمني بقطاع الشيخ عثمان، في العاصمة عدن استكمال الجاهزية لتدشين المرحلة الثانية من الخطة الأمنية لتأمين المديرية .


جديد داخل المقالة

وقال “المشرقي” في تصريح رسمي له وزع على وسائل الإعلام: قواتنا في جاهزية قتالية عالية، ونعمل جاهدين بإستمرار لتثبيت الأمن والاستقرار وفرض النظام والقانون،وردع كل من تسول له نفسه محاولة زعزعة الأوضاع الأمنية والحاق الأذى بالمواطن والوطن.


وأفاد بإن قوات الحزام الأمني بقطاع الشيخ عثمان وجميع قطاعات قوات الحزام الامني عدن مستمرة في حملاتها الأمنية لتنظيم الأسواق والشوارع وإنهاء كافة المظاهر العشوائية والسيئة الدخيلة على المدينة.


وأكد أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة باللواء عيدروس قاسم الزبيدي وقيادة قوات الحزام الأمني بعدن ممثلة بالعميد وضاح عمر عبدالعزيز تولي قطاع الشيخ عثمان إهتمام كبير ، وتتابع عن كثب المستجدات الأمنية والجهود المبذولة في مديرية الشيخ عثمان.


وأشاد المشرقي باهتمامهم ودعمهم المستمر لقوات الحزام الأمني وتلبية إحتياجات عمل قواتهم. 


لافتا إلى أن أفراد قوات الحزام الأمني بالشيخ عثمان صامدون رغم الظروف وشحة الإمكانيات وتأخر صرف المرتبات، مؤكدا بأنهم رهن إشارة اللواء عيدروس الزبيدي وقيادة قوات الحزام الأمني بعدن.


صادر عن شعبة التوجيه المعنوي لقوات الحزام الامني محافظة عدن

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: