بقية المحافظاتمحليات

تنفيذية #انتقالي خنفر تعقد اجتماعا استثنائيا وتقف أمام عدد من القضايا الهامة بالمديرية

أبين (حضرموت21) خاص 

عقدت بمدينة جعار بمحافظة أبين، اليوم الخميس، الاجتماع الاستثنائي الموسع للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر، بمشاركة رؤساء المراكز المحلية، برئاسة الأخوين محسن عبد سعيد، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، وفيصل يسلم باعرفة،  رئيس القيادة المحلية بمديرية خنفر .
وكُرّس الاجتماع لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بتفعيل عمل الهيئات بالمديرية والمراكز المحلية والوقوف على آخر المستجدات السياسية على الساحة الجنوبية .
وألقى الأستاذ محسن عبد، نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، كلمة استعرض خلالها المستجدات السياسية الراهنة، وماتخمض عنه الاجتماع الموسع لهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي عُقد يوم السبت الماضي،  وما يتصل بمهام وواجبات القيادات المحلية على مستوى المحافظة والمديريات والمراكز  في مختلف المجالات، وخصوصية المهام والواجبات  الظرف الاستثنائي .
وشدد محسن عبد على ضرورة تفعيل دور القيادات في المديريات والمراكز ، وتعزيز التواصل والارتباط بالمواطنين بمايهم حياتهم، والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، والعمل على كشف المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب وقضيته العادلة . 
في حين تطرق مداخلات المشاركين إلى سوء الخدمات وتأخير الرواتب والزياد المتسارعة في الأسعار، كما شددوا على أهمية وضع ضوابط لإقامة النازحين، والتعامل معهم انسانيآ وفق معايير الأمم المتحدة، لاعتبارات إنسانية وأمنية وصحية .
كما تم في نهاية الاجتماع الاستثنائي للهيئة التنفيذية والمراكز المحلية بالمديرية، اتخاذ جُملة من القرارات المتصلة بمواضيع النقاش .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: