fbpx
اخبار عدنمحليات

دائرة العلاقات العامة للدعم والإسناد تعقد اجتماعا وتناقش عدد من القضايا



عدن ( حضرموت 21 ) القسم الاعلامي للدعم والإسناد




عقد صباح امس الخميس 19مارس 2020م في معسكر الشعب بالعاصمة عدن الاجتماع الخاص لدائرة العلاقات العلاقات العامة بقوات الدعم والاسناد وذلك لمناقشة عدد من القضايا التي تخص الدائرة.


وناقش الاجتماع الذي ترأسه العميد وضاح قاسم وحضره مندوبي العلاقات في الالوية والكتائب والأحزمة الأمنية دور العلاقات العامة وتنشيط ادائها في الأيام القادمة بما تتطلبه المرحلة الراهنة.


كما تطرق الاجتماع إلى الدور المناط برجل العلاقات من خلال مساهمته في مساعدة القادة في موجهة الإشكاليات بوحداتهم العسكرية وإيجاد الحلول المناسبة لها ،باالاضافة إلى فتح قنوات اتصال مع المؤسسات الحكومية والمدنية وتهيئة الأجواء امامها لإيجاد ساحة مناسبة للعمل المشترك بما يخدم المصالح العام وتقديم الخدمات اللازمة والضرورية للمواطنين ،وايجاد قاعدة جماهيرية داعمة للقوات العسكرية والأمنية في تنفيذ مهامها .


الى ذلك عبر مندوبي العلاقات عن شكرهم للعميد وضاح قاسم مدير الدائرة على جهوده المبذولة في تطوير عمل العلاقات خلال الفترة الماضية ومساهمته الحثيثة بمتابعة قيادة التحالف العربي في استخراج وصرف مكرمة لأسر الشهداء، والتعويضات المالية لمن تعرضت منازلهم للتدمير في الأحداث الأخيرة التي شهدتها العاصمة عدن ،ومد يد العون للحالات الانسانية المحتاجة للمساعدة ،مؤكدين صمودهم وثباتهم ومواصلة عملهم بما يخدم قوات الدعم والإسناد خاصة والجنوب بشكل عام

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: