fbpx
مجتمع مدنيمحليات

#تريم تتخذ إجراءات للوقاية من فايرس #كورونا

تريم (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية

التقى مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بمدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور سالم بن عبيدون وفريق ألاستجابة السريعة التابع لمستشفى تريم العام لإتخاذ التدابير الوقائية من فايروس كرونا.

وأكد مدير عام تريم على ضرورة تثقيف المواطنين ونشر الوعي المجتمعي والعمل على إتباع التدابير الوقائية للحد من فايرس كرونا.

الدكتور سالم بن عبيدون مدير مكتب الصحة والمشرف العام على فريق الاستجابة السريعة أعطى نبذة عامة عن عمل الفريق والنزولات التثقيفية التي عملها الفريق في المساجد والمدارس والتجمعات السكانية والمرافق الحكومية موكدا عن الفريق مستمر في حملاته التثقيفية للمواطنين وأن يقوم كل فرد بواجبه .

وأقر الإجتماع تشكيل فريق يقوم بعمليات التثقيف ونشر الوعي للمواطنين وإعطاهم المعلومات الصحية للحد من تفشي الفايروس وكيف تتم التعامل معه في حالة إصابة الشخص به “لاسمح الله” .

وتم إقرار توسيع عمليات الرش الضبابي في المدينة وتسويع عمليات التنظيف والتعقيم والتقليل من الزحام والحد من التجمعات بجميع أشكالها تجنبا لأي طارئ.

وأكد الإجتماع على ضرورة العمل بما جاء في تعميم مدير عام تريم على قرار وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام بن حبريش الكثيري الذي ينص على الحد من التجمعات السكانية ووقف كافة الأنشطة والفعاليات والتجمعات بشتى أنواعها حرصاً على سلامة الجميع.

مدير مصنع كلوركس المهندس مشعل سيف الصبري وعد بتقديم مواد معقمه وخزنات وكلوروكس ويتم توزيعها في أماكن الإزدحام وفق وإشراف مكتب الصحة العامة والسكان ومكتب الاشغال ووعد مدير كلوروكس بتوفير كافة المواد المعقمة والصحية .

حضر الإجتماع كلا من الشيخ عارف الزبيدي رئيس الغرفة الصناعية و يوسف بكير مسئول فريق الاستجابة السريعه وعبد الرحمن العامري عضو فريق الاستجابة السريعه .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: