fbpx
بقية المحافظاتمحليات

مديرا إدارتي حقوق الإنسان والقانونية بـ #انتقالي لحج يتفقدان أوضاع الموقوفين بسجني الرباط وصبر

لحج (حضرموت21) خاص

قام مديرا إدارتي حقوق الإنسان والدائرة القانونية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، الدكتور علي حيدرة سعد الحوشبي، والمحامي فوزي مثنى الحالمي، اليوم السبت، بزيارة تفقدية لسجني الرباط وصبر بمديرية تبن.
وأوضح الدكتور علي الحوشبي، مدير إدارة حقوق الإنسان بانتقالي لحج، أن هذه الزيارة تأتي بهدف الاطلاع على أحوال السجون والسجناء، وتلمس أوضاعهم، وذلك بحسب توجيهات رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي.
وشملت الزيارة، التي رفقهما فيها شداد أحمد حسن، مدير إدارة حقوق الانسان بانتقالي تبن، الحبس الاحتياطي في كل من إدارة أمن المحافظة بالرباط وإدارة أمن تبن، حيث تم الاطلاع على السجلات اليومية للموقوفين من مديريات المحافظة في الحبس الاحتياطي بالمحافظة وفي إدارة أمن تبن، والاستماع إلى الموقوفين احتياطيا، وما يعانونه من نواقص، وحاجتهم  للرعاية الصحية.
وفي ختام الزيارة عبر الفريق الزائر عن تقديره للجهود التي تبذلها قيادة أمن المحافظة، ومديرية تبن في سبيل إرساء دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة والمديرية. 
وأكدوا في نفس الوقت على ضرورة التعامل الجيد والإنساني مع السجناء وحسن اختيار من يقوم بذلك وتوفير المسلزمات الضرورية للسجناء، علاوة على متابعة النيابات لاستكمال تقديم ملفاتهم للمحاكم. 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: