fbpx
بقية المحافظاتمحليات

الإدارة المالية بـ #انتقالي المهرة تنظم دورة تدريبية في “التنظيم المالي” لمدراء الإدارات في القيادات المحلية بالمديريات

المهرة (حضرموت21) خاص 

نظمت الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، صباح اليوم السبت دورة تدريبية في كيفية “التنظيم المالي للهيئات المحلية للانتقالي بالمديريات والمراكز “.
واستهدفت الدورة (36) من مدراء إدارات الشؤون المالية والإدارية ومساعديهم في القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات ومراكز محافظة المهرة.
وفي افتتاح الورشة ألقى الأستاذ حسّان مهدي بلحاف، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، كلمة أشار فيها إلى أن إقامة هذه الدورة يأتي ضمن المرحلة الثانية من برنامج التأهيل المحلي وفي إطار خطة القيادة المحلية بهدف تعزيز العمل المؤسسي للكادر البشري للمجلس الانتقالي بالمحافظة.
ونوّه حسان في كلمته بأهمية هذه الدورة التدريبية التي تهدف تطوير النظام المالي وتطبيقه في المرحلة القادمة على مستوى الهيئات المحلية للانتقالي في كل المديريات والمراكز  بمحافظة المهرة . 
كما حث بلحاف المشاركين على الاستفادة من هذه الدورة، وأن يعكسوا المعارف والمهارات التي سيتلقونها في إطار هيئاتهم المحلية بما يساعد على تعزيز العمل المؤسسي للمجلس.
هذا وقد بدأ الأستاذ طلال بايعقوب، مدير الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية للانتقالي المهرة، الجزء الأول من الدورة، بتقديم شرحٍ موجزٍ لعمل الإدارات المالية وأهميتها والمهام المناطة بها .
بعد ذلك قام المدرب المحاسب محمد مسعود، بتنفيذ الجزء الثاني من الدورة والذي اشتمل علي تفصيلات النظام المالي المراد تطبيقه في الهيئات المحلية للمجلس، وموضحا الاجراءات التفصيلية المتبعة فيه.
وفي الجزء الثالث من الدورة أقيمت مجموعة من الأنشطة التطبيقية على المستندات والدفاتر والسجلات المالية الخاصة بالمجلس.
و في ختام الدورة، تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين  من قبل الأستاذ حسّان مهدي، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي المهرة. 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: