fbpx
مجتمع مدنيمحليات

مدير تجارة #الحصين ينفذ نزولات ميدانية لمحطات الغاز والنفط بالمديرية

الضالع (حضرموت21) خاص

قام مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية الحصين م/الضالع المهندس طه أحمد منصر بالنزول الميداني الى محطة خوبر للغاز والواقعة في منطقة القراعي بالضالع للاطلاع على عملية توزيع كمية الغاز المنزلي الخاص بالمديرية وبعض المناطق المجاورة” .

وأطلع مدير التجارة بالحصين على سير تعبئة الاسطوانات وميزان التعبئة الذي تمر عبره اسطوانات الغاز بعد تعبئتها “حيث ان وزن الاسطوانة فارغة هو 13 كيلو ووزنها بعد التعبئة هو من25.80 الى 26.30 كيلو أي يزيد او ينقص بنسبة ضئيلة جدا من زيادة او نقصان حجم الاسطوانة أما التعبئة فهي بوزن ثابت وهو 13 كيلو جرام غاز لكل أسطوانة.

هذا وأستمع المهندس طه منصر لشرح ملخص من مشرف التعبئة بالمحطة سمير الزهيري عن عملية توزيع الغاز والترتيب والتنظيم لناقلات المندوبين واحصاء الكميات التي يتم توزيعها للمندوبين حسب الكشف الخاص بالتوزيع لقرى ومناطق المديرية.

في الاطار نفسة زار مدير التجارة بالحصين عدد من محطات الوقود في المديرية للاطلاع عن أسعار البيع لمادتي البترول والديزل ووجد ان هناك محطات تبيع باسعار معقولة” مؤكدا ان في الايام القادمة سيقوم مكتب التجارة بالحصين بنشر اسماء محطات الوقود التي تبيع باسعار رسمية وتقييم المحطات النموذجية والرفع بالمحطات المخالفة والمتلاعبة بخدمات المواطنين.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: