مجتمع مدنيمحليات

افتتاح مركز #الحجر الصحي بمنفذ #ميناء الوديعه البري بمديرية #العبر

العبر (حضرموت21) خاص – عامر الجابري 

في إطار الاهتمام الخاص التي توليه قيادتي السلطه المحليه بوادي وصحراء حضرموت ومنفذ ميناء الوديعه البري بمديرية العبر محافظة حضرموت والصحه العامه والسكان بوادي وصحراء حضرموت باتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار الوباء القاتل فيروس كورونا .

و برعاية المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور هاني خالد العمودي وبحضور الأستاذ أحمد الجنيدي نائب المدير العام لمنفذ ميناء الوديعه البري بمديرية العبر محافظة حضرموت تم افتتاح مركز الحجر الصحي بمنفذ ميناءالوديعه البري بمديرية العبر محافظة حضرموت والممول من قبل وزارة الصحه والسكان والمكون من قسم للعزل يتكون من عدد من الغرف الغرفه الاولى لعزل الرجال والأخرى لعزل النساء وغرفه الطبيب خاصه بالكشف عن الحالات.

وفي تصريح خاص أشار المدير العام لمكتب وزارة الصحه والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور /هاني خالد العمودي إلى أن افتتاح المحجر بمنفذ الوديعه يعتبر من أولويات الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار الوباء القاتل فيروس كورونا .

لافتا إلى أن المحجر مجهز بالمعدات الطبيه للقيام بالفحص لمرتادي المنفذ من المسافرين مؤكدا أن إجمالي من تم فحصهم من المسافرين الوافدين عبر المنفذ من المملكه العربيه السعوديه خلال الأيام منذو ظهور الوباء إلى يوم أمس الخميس بلغ( 27535) شخص من مختلف الأعمار وبفضل من الله كانت كل الحالات سليمه وخاليه من الاشتباه بفيروس كورونا .

جديد داخل المقالة

مشيدا بجهود وباهتمام الجميع في ذلك الجانب شاكراً قيادة وموظفي وعاملي منفذ ميناء الوديعه لمساعدتهم لإنجاح افتتاح المحجر في المنفذ الحدودي متضرعٱ إلى الله العلي العظيم أن يجنب اليمن وكل المسلمين هذا الوباء القاتل فيروس كورونا .

داعياً الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر من الاصابه بهذا الفيروس من خلال الاهتمام باتباع الإجراءات الاحترازية وفي المقدمه الحفاظ على النظافه وغسل اليدين بالماء والصابون .

حضر الافتتاح مدير جوازات منقذ ميناء الوديعه الأستاذ علي القطيبي ومدير المحجر الصحي بالمنفذ عدنان عفيف والطاقم المناوب .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: