fbpx
مجتمع مدنيمحليات

#الوكيل المساعد لشئون الوادي والصحراء يدشن العمل في #مشروع بئرحصاة المقاتيل بـ #تريم

تريم (حضرموت21) خاص – علي باسعيده

دشن الأستاذ عبد الهادي التميمي الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء العمل في مشروع بئر حصاة المقاتيل بمنطقة عيد يد بمديرية تريم وذلك تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للمياه.

وخلال عملية تدشين العمل في المشروع الذي يتكون من حفر وتجهيز البئر وخط ناقل حجم ٨ انش بكلفة تقدر بـ (١٨٥.٠٠٠$) إلى جانب توصيل التيار الكهربائي للبئر بكلفة (٣٦٠٠٠$) دولار بتمويل السلطة المحلية وبمساهمة من قبل مؤسسة المياه والمؤسسة العامة للكهرباء.

وأعرب الأخ/ الوكيل عن سعادته بتدشين العمل في هذا المشروع الذي سيوفر المياه النقية والصالحه للشرب وسيستفيد منه سكان منطقة عيديد .

مشيرا إلى أن المشروع الذي يشمل ايضا خزان سعة ٨٠٠ متر مكعب تم تنفيذه من قبل مشروع الأشغال العامة بكلفة(٥٨٢٠٠$) إلى جانب شق الطريق مع تجهيز موقع الخزان والبئر بحوالي١٥ مليون ريال بتمويل من قبل فرع المؤسسة، سيخف العب على فرع المؤسسة بالمديرية .

داعيا المواطنين الى الترشيد في المياه والحفاظ عليها كونها نعمة لا تقدر بثمن فهي تمثل الحياة.

كما طالب الاخ/ الوكيل المشتركين سرعة سداد ماعليهم من فواتير الاستهلاك لاستمرار الخدمة وعدم انقطاعها.

حضر حفل التدشين الأخوة/ خالد هويدي مدير عام مديرية تريم والاستاذ/عمر عبد البارئ العيدروس مدير فرع مؤسسة المياه بالمديرية ومدير فرع الأشغال العامة والمقاول مندوب المقاول السليماني المهندس /احمد بن سهل والشخصية الاجتماعيه بالمنطقة الشيخ/علي احمد القحوم ورؤساء الاقسام بالفرع.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: