fbpx
بقية المحافظاتمحليات

إدارة المرأة والطفل بـ #انتقالي أبين تنظم ندوة سياسية حول كيفية “تعزيز الالتفاف النسوي حول المجلس الانتقالي”

أبين (حضرموت21) خاص

نظمت إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأحد، بقاعة نور بمدينة زنجبار ندوة سياسية تحت عنوان “تعزيز الالتفاف النسوي حول المجلس وتكريم المناضلات من الرعيل الأول”.
وفي مستهل الندوة، رحب الﻻستاذ محسن عبد نائب رئيس القيادة المحلي بالمحافظة، وعبدالله برهوت رئيس الإدارة التنظيمية، بالأخوات الحاضرات، مهنئين إياهن بعيد الأم، ومشيدين بدور إدارة المرأة والطفل وتبنيها لمثل هذه الندوات. 
وبدورها عبّرت رئيسة إدارة المرأة والطفل الاستاذة وجدان ماسك، عن سعادتها أثناء تكريم الرعيل الأول من المناضلات الأبينيات، مثمنة دور المرأة البطولي والإيجابي خلال الفترة الماضية.
وأكدت الأستاذة وجدان على أهمية تضافر الجهود لتأسيس لجان نسوية توعوية بين صفوف النساء لتعزيز روح الوطنية حول المجلس الانتقالي. 
ثم قدم الأستاذ سالم صالح المخيري، مداخلة سياسية عن دور المرأة في تعزيز  الالتفاف النسوي حول المجلس الانتقالي، كما تطرق فيها إلى نضالات المرأة الجنوبية في محافظة أبين وما قدمته من تضحيات سطرها التاريخ.
عقب ذلك فتح باب المداخلات والمناقشات التي هدفت إلى تعزيز دور المرأة في العمل السياسي جنب إلى جنب مع أخيها الرجل، وذلك قبل أن تكريم الرعيل الأول من المناضلات في القطاع النسوي بالمحافظة.
 حضر الندوة: ياسر الصلاحي، رئيس الشؤون الإدارية والمالية بانتقالي المحافطة، وعلاء اليافعي رئيس إدارة حقوق الإنسان، وعبدالعزيز باداس نائب رئيس الإدارة الإعلامية.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: