محليات

حملة الانتقالي بالمهرة للتوعية بكورونا تنفذ نزولا توعويا لعمال النظافة

المهرة ( حضرموت 21 ) خاص 



 


جديد داخل المقالة

استمرارا لأنشطة حملة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمهرة لمواجهة احتمالات وصول وتفشي فيروس كورونا المستجد ، قام الأستاذ/حسان مهدي بلحاف نائب رئيس القيادة المحلية  “والقائم بأعمال رئيس القيادة” برفقة فريق التوعية الخاص بالحملة بالنزول الميداني إلى مجاميع عمال صندوق النظافة والتحسين المتأهبين للعمل في نوبة الصباح الباكر وكان في استقباله الأستاذ/ عادل مسن نائب المدير التنفيذي للصندوق .

حيث وجه الأستاذ/ حسان كلمة للعمال الميدانيين و مشرفيهم شاكرا اياهم على جهودهم المبذولة للحفاظ على النظافة العامة و خلق بيئة صحية سليمة ، مذكرا اياهم بضرورة الاهتمام بحماية أنفسهم وأسرهم لكونهم على خطوط المواجهة الأولى مع الأمراض والأوبئة ، داعيا السلطة إلى مزيدا من تعزيز الاجراءات الاحترازية واعطاء اهتمام خاص لعمال النظافة في ظل هذه الظروف الصعبة .

بعد ذلك قام فريق التوعية بإلقاء إرشادات توعوية تتعلق بالحفاظ على الصحة العامة و النظافة الشخصية و المنزلية لمجاميع العمال وخاصة الاحترازات المتعلقة بفيروس كورونا .

وتم خلال النزول تزويد  العمال بكمية من لوازم الوقاية و المعقمات.


وفي ختام برنامج النزول  شكر عمال النظافة قيادة المجلس على مبادرتهم الكريمة داعيين الجهات الأخرى ومنظمات المجتمع المدني و الفعاليات الشبابية إلى المزيد من المبادرات في هذا المجال 


الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: