محليات

اجتماع أمني برئاسة اللواء السيد يقر عدد من الاجراءات الأمنية لمواجهة فيروس #كورونا

لحج ( حضرموت 21 ) زاهي النفيلي

 


خرج اجتماع أمني موسع بلحج امس الخميس برئاسة اللواء الركن صالح  السيد مدير عام شرطة محافظة لحج وبحضور  جلال الربيعي قائد الحزام الأمني بالمحافظة  وعدد من القيادات الامنية بعدد من الاجراءات الأمنية  ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .


حيث أكد اللواء صالح  السيد في الاجتماع  على استشعار المسؤولية وخطورة  الموقف  ووضع البلاد الصعب  التي تفرضة  التحديات  المختلفة ومنها  مواجهة  فيروس كورونا من خلال العديد من الإجراءات  منها تشكيل لجنه أمنية مهمتها متابعة تنفيذ الإجراءات الأمنية المتخدة في الاجتماع الموسع وتقسيم مركز المحافظة الى عدد من المربعات الامنية وانشاء غرفة عمليات مشتركة تظم جميع الاجهزة الامنية بكل تشكيلاتها  والذي سوف يبدأ من يومنا هذا الخميس 2 / 4 /   2020 م لتشمل كل مديريات المحافظة.


ودعا اللواء السيد في اللقاء إلى توحيد كل  الجهود  لمواجهة فيروس كورونا الذي فتك بعدد من الدول الكبرى والتي لم تستطع مواجهة هذا الخطر المرعب .


وكما تطرق السيد في الاجتماع الى اهميه توحيد الصفوف وترك المناكفات السياسية و العدائية وان نلتفت الى الخطر القادم الذي فتك بالامة وان نبحث جميعنا عن ما يخدم شعبنا المغلوب على امره .


وقد خرج الاجتماع بعدد من التوصيات اهمها تشكيل لجنة مشتركة من الامن العام والقوات الخاصة وشرطة السير والمرور  والحزام الامني وتقسيم مركز المحافظة الى عدة قطاعات امنية وتفعيل الدور الاعلامي لتوعية الجنود والمواطنين من خطر وباء كورونا الفتاك

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: