اخبار المملكة العربية السعودية

عاجل : ارتفاع وفيات #كورونا في #السعودية إلى 25 والإصابات إلى 2039 


الرياض ( حضرموت 21 ) متابعات




اعلنت السعودية اليوم الجمعة ارتفاع الوفيات الناجمة عن انتشار فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) إلى 25 حالة فيما زاد إجمالي الإصابات إلى 2039 حالة.


جديد داخل المقالة

جاء ذلك في مؤتمر صحفي للمتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة السعودية ومتحدث مؤسسة التأمينات الاجتماعية السعودية حول مستجدات الفيروس والخطوات التي تتخذها المملكة في مواجهة انتشاره.


وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي انه جرى تسجيل اربع حالات وفاة جديدة لترتفع حصيلة الوفيات الناجمة عن الفيروس إلى 25 شخصا.


وأضاف العبدالعالي أنه تم تسجيل 154 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) منها ثلاث حالات مرتبطة بالسفر و 151 حالة مخالطة مجتمعية ليرتفع اجمالي الحالات في المملكة الى 2039 حالة.


وأوضح أنه تم تعافي 23 حالة جديدة بالمملكة ليصل العدد إلى 351 حالة فيما تتلقى 41 حالة الرعاية المكثفة.


وقال انه تم تسجيل 34 حالة في (المدينة المنورة) و 30 حالة في (جدة) و21 حالة في (مكة المكرمة) و17 حالة في (تبوك) و13 حالة في (الرياض) وتسع حالات في (بريدة) وست حالات في (القطيف) واربع حالات في (الهفوف) وثلاث حالات في كل من (الرس) و(الخبر) و(نجران) وحالتين في كل من (محايل عسير) و(الخفجي) و(الظهران) وحالة في كل من (خميس مشيط) و(راس تنورة) و(الدمام) و(الوجه) و(ضبا).   

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: