محليات

الشعيبي يلتقي الفريق الطبي ولجنة الصحة بالمحافظة ويحثهم على الاستعدادات الصحية لمواجهة #كورونا

Aa


لحج ( حضرموت 21 ) خاص




التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج رئيس لجنة الاغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي اليوم الأحد بالفريق الطبي بحضور لجنة الصحة بالمحافظة “خلية أزمة كورونا” لمناقشة تعزيز الاستعدادات الصحية لمواجهة فيروس كورونا المستجد  .

aser


حيث ناقش اللقاء الذي عقد في مقر المجلس بالحوطة سبل تعزيز الاستعدادات الصحية في مديريات المحافظة للتعامل مع جائحة كورونا المستجد في حال ظهورها في المحافظة .


تناول الاجتماع تشكيل اللجان الطبية والصحية التي ستعمل على مجابهة المرض في مختلف المديريات والتعامل مع حالات الإصابة بمسؤولية مهنية حيث يظم  الفريق الطبي بالمحافظة  عددا من الأطباء والممرضين  .


وكان الشعيبي قد أكد على ضرورة الحرص والجدية في الاستعدادات الطارئة لمختلف جوانب العمل والمنسجم مع طبيعة الموقف الحساس لواقع الجائحة التي لن تستثني أحدا وحثهم عل  التنسيق مع مكتب الصحة ومنظمة الصحة العالمية والمنظمات ذات الاختصاص وتوحيد الجهود لمجابهة هذا المرض في المحافظة لا قدر الله.


مشيرا في تصريحات صحفية إلى أن خلية الأزمة مكونه من الكوادر الطبية والصحية الوطنية المحلية المتخصصة التي يعول على جهودها في الجانب الإنساني والطبي في مثل هذه الازمات .


حضر الاجتماع أعضاء لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي محافظة لحج…

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: