fbpx
أخبار حضرموت

انتقالي #حضرموت يتفقد مستشفى ابن سيناء والمركز الوطني للمختبرات 

المكلا ( حضرموت 21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت





تفقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، اليوم الأربعاء ، مستشفى ابن سيناء العام ، والمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة ، وقدمت لهما الدفعة الأولى من المستلزمات الصحية ، مساهمة منها في توفير بعض من احتياجات المستشفى وطاقمها الطبي والتمريضى ، بهدف تحسين قدرتها على مواجهة وباء (كوفيد-19) .


  واطلع رئيس القيادة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ومرافقوه ؛ نائبه ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار  ، والدكتور حسن صالح الغلام نائب الرئيس لشؤون تنسيقية الجامعات ، والأستاذ عوض أحمد بن جميل عضو الجمعية الوطنية نائب رئيس لجنة الخدمات بالجمعية ، من الدكتور العبد ربيع  باموسى رئيس هيئة مستشفى ابن سيناء ونائبه الدكتور ياسر بامطرف ، على استعدادات المستشفى لمواجهة الجائحة العالمية .


كما تفقدت القيادة المحلية المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية ، والتقت مديره العام ، الدكتور وليد عبدالله البطاطي .. مبدية إعجابها بماشاهدته في أقسامه من تجهيزات ، وما يقدمه كادره لمواطني المحافظة من خدمات رقابية جليلة .


   وأبدت القيادة المحلية لانتقالي حضرموت استعدادها في توفير المزيد من الدعم للمستشفى ، والمركز ، مساهمة منها في تغطية النواقص التي يحتاجانها.


مشيرة إلى ان ما جلبته اليوم من مستلزمات وقائية لحماية الكادر الصحي، ماهي إلا دفعة أولى ستلحقها ، بإذن الله ، دفع أخرى من اللوازم والمعدات الطبية .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: