fbpx
أخبار حضرموتمحليات

بمشاركة قيادة #الانتقالي.. شباب #حضرموت الأحرار يدشن “متطوعون لأجل الجنوب” للوقاية من فايروس #كورونا

سيئون (حضرموت21) خاص 

دشن تكتل “شباب حضرموت الأحرار” ، مساء يوم الأربعاء ، في مدينة سيئون وبحضور نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت لشوؤن الوادي الشيخ صالح العمودي ، حملة “متطوعون لأجل الجنوب” للوقاية من خطر فايروس كورونا المستجد (Covid19) ، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بشأن التعامل مع فايروس كورونا وبرعاية سخية من دائرة الشباب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

واستهدفت الحملة، الأسواق والشوارع العامة والمواطنين في الحارات، عبر تعريفهم بالإجراءات الوقائية التي تمنع الإصابة بالمرض وتحد من انتشاره .

وقام شباب حضرموت الأحرار ، بتوزيع البروشورات الإرشادية على المواطنين، إلى جانب تعليق الملصقات وإرشادات توعوية وطرق الوقاية من تفشي فايروس كورونا المستجد (Covid19) على الجدران ، وكذلك استخدام المعقمات والمطهرات في تعقيم وتطهير أيادي المواطنين والأماكن العامة ورش ثلاجات شرب الماء ، إضافة إلى دورات المياه بالمساجد .

وفي تصريح صحفي لنائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت لشوؤن الوادي الشيخ صالح العمودي، قدم شكره لشباب حضرموت الاحرار على العمل الانساني في توعية الشارع الحضرمي من هذه الامراض المنتشرة والاوبئة ، سائلا المولى ان يوفقهم في عملهم الجبار.

وأضاف :”نشكر قيادتنا وعلى رأسهم الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي، والقيادة المحلية وكافة القائمين على المجلس الانتقالي”.

من جانبه ، تقدم رئيس شباب حضرموت الأحرار بالشكر لدائرة الشباب بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي على رعايتها حملة  “متطوعون لأجل الجنوب” للوقاية من خطر فيروس كورونا المستجد ، شاكرا نائب رئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت لشؤون الوادي الشيخ صالح العمودي ، وأعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية حضورهم لتدشين الحملة.

وقدم رئيس تكتل شباب حضرموت الأحرار، شرحاً مفصلا عن اهداف الحملة التي تستهدف المواطنين بوادي حضرموت بالإرشادات التوعوية وطرق الوقاية من تفشي هذا الوباء . 

حضر التدشين أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي عرفان سالم الهجري ، الشيخ مبارك الجابري ، حسين فرج العامري ، وأعضاء القيادة المحلية بمحافظة حضرموت الأستاذ علي حمدون ، ربيع غصان  .

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: