fbpx
أخبار حضرموتمحليات

القيادة المحلية للمجلس #الانتقالي بتريم تلتقي بمدير مكتب الاوقاف والارشاد بالمديرية

تريم (حضرموت21) خاص – الإدارة الإعلامية للمجلس الإنتقالي م/تريم

ضمن نزولاتها وزيارتها لفروع مكاتب الوزارات بالمديرية وتنفيذا لتعميم رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الدكتور ” محمد جعفر بن الشيخ ابي بكر ” بالنزول للدوائر الحكومية قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/تريم برئاسة الاستاذ ” حسن حسين بن الشيخ ابي بكر ” يوم الاربعاء الموافق 8/4/2020 بزيارة مكتب الاوقاف والارشاد والتقت بمدير المكتب الاستاذ ” علي الصامتي”.

وفي بداية اللقاء رحب الصامتي بتلك الزيارة معبراً عن سعادته شاكراً للقيادة تلمس هموم المكتب ووضع الحلول الصائبة لها والاجراءات المتخذة للوقاية من فيروس وباء كورونا.

بعدذلك تحدث الحاضرون جميعاً.معربين عن شكرهم وتقديرهم لحسن الاستقبال مستفسرين عن بعض الاجراءات الاحترازية التي قام بها المكتب للوقاية من وباء كورونا وماهي الخطة المعدة لإستقبال شهر رمضان ومنها الالتزام بالجدول الخاص لمواعيد أذان الصلوات في المديرية واستعداد المجلس ممثلا بادارة الفكر والارشاد التعاون والعمل المشترك مع مكتب الاوقاف بالمديرية ومسؤولية المكتب في الحفاظ. على أراضي الاوقاف .

بعدذلك تحدث مدير مكتب الاوقاف بتريم قائلاً نحن سعداء بلقاء قيادة إنتقالي تريم والعمل سويا لمافيه خير تريم واهلها .

مؤكدا ان مكتب الاوقاف بالمديرية قدعمل على ربط المكتب بالوزارة مباشرة لمالتريم من مكانة دينية رفيعة وإرث إسلامي وثقافي وحضاري.

موضحا ان دورهم يتمثل افي العملية الإرشادية مبينا بعض الصعوبات والتدخلات في شوون المكتب من قبل بعض المسؤولين في الوادي مما اعاق عمل المكتب وتمنى من مكتب الاوقاف بالوادي التنسيق المسبق مع المكتب بالمديرية في الكثير من القضايا الخاصة بالاوقاف لتسهيل العمل .

وفي ختام اللقاء اعرب عن شكره وتقديرية للمستشار القانوني ” خالد عوض هويدي ” مدير عام مديرية تريم في الحفاظ على أراضي الوقف والدفاع عنها بحزم.

حضر اللقاء المهندس ” صالح يسلم بازقامة ” والاستاذ “خالد هود باغريب ” عضوا الجمعية الوطنية .

والأخ – عبدالملك محسن التميمي مدير الإدارة الاجتماعية.

والأخ – عبدالحميد سكران مدير إدارة الفكر والارشاد.

والأخ – صالح مصيباح مدير الإدارة المالية.

والاخ – عمر باجسير مدير إدارة الشهداء والجرحى بالمجلس الإنتقالي الجنوبي م/تريم.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: