fbpx
مجتمع مدنيمحليات

#انتقالي مديرية #حريضة يقوم بحملة #الرش الضبابي لمناطق المديرية

حريضة (حضرموت21) خاص – علي زين العطاس

برعاية من مدير عام المديرية الأستاذ بندر محمد باعشر وبالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بالمديرية، قام مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية حريضة بتنفيد حملة الرش الضبابي لمناطق المديرية ضمن خطة الوقاية من فيروس كروونا.

هذا وقد لآقت فرق الرش ترحاب واسع من قبل الاهالي وشارك بعض من شباب المناطق فريق الرش وعملوا على تسهيل مهامهم والتعاون معهم وارشادهم الى مناطق المستنقعات المواقع التي تحتاج للرش .

من جهه اخرى ثمن الاهالي هذه الخطوه معربين عن تقديرهم وشكرهم للسلطة المحليه بالمديريه ممثله بالمدير العام ومدير مكتب الصحة والسكان بالوادي والصحراء ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية وفريق الرش على جهودهم الجبارة في الحفاظ على أبنائهم من انتشار الأمراض والاوبئة والامراض متمنيين ان يجنب الله بلادنا كل مكروه .

من جهه اخرى التقاء الأستاذ/ بندر محمد باعشر مدير عام مديرية حريضه صباح هذا ايوم الثلاثاء الموافق 7ابريل 2020بالشباب ممثلي فريق الرش والتعقيم الذي ينفذه المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حريضة في ظل تعاضد وتكامل جهود منظمات المجتمع المدني مع الجهد الرسمي في مكافحة هذا الوباء وتكثيف الجهود الاحترازيه لمواجهته لبقاء بلادنا خاليه من هذا الفيروس .

وخلال اللقاء رحب المدير العام بالفريق والقائمين على هذه الحمله متمنياً لهم التوفيق فيما يقومون به معرباًلهم عن تقدير السلطه المحليه لمثل هذه المبادرات التي تنطلق من حس بالمسؤليه والوطنيه لداء الاخوان في المجلس الانتقالي الجنوبي من جهه اخرى اعطاء الاخ صالح باسهل للمدير العام شرحا مفصل حول مهام فرق الرش وخطة عملها والتي تشمل كافة مناطق المديريه والتي تتركز على تعقيم الاماكن العامه والمساجدوغيرها من الاماكن ذات العلاقه..

حضر اللقاء الشيخ /مبروك سالم بن سويدان عضو الجمعيه الوطنيه للمجلس الانتقالي الجنوبي، والاستاذ حسن عبدالله الهندي رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي بالمديرية.

 

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: