أخبار حضرموت

وكيل وزارة الصحة يطلع على التجهيزات الجارية بمركز العزل العلاجي لكورنا بوادي #حضرموت 

سيئون ( حضرموت21 ) سبأ 



اطلع وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الاولية رئيس لجنة مواجهة كورنا بوزارة الصحة الدكتور علي الوليدي برفقة وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم على سير العمل في تجهيز مستشفى الحياة العام كمركز عزل علاجي لفيروس كورنا .

و تعرف الوكلاء الوليدي والكثيري من مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت الدكتور هاني العمودي الى شرح عن التجهيزات التي تمت بالمرحلة الاولى المتمثلة في ٦ غرف عناية سعة ٥٧ سرير و وجناحي للرجال والنساء بها ٢٦ سرير موزعة في ٥ غرف الى جانب المختبر و الاشعة .

جديد داخل المقالة

و اشار العمودي الى انه تم توفير ٦ اجهزة اشعة و ١٠ اجهزة مختبر بتمويل من السلطة المحلية بوادي حضرموت وسيتم توزيعها على المستشفيات خلال الفترة القادمة .

بدوره ثمن الوكيل الوليدي تفاعل السلطة المحلية وتناغمها الايجابي مع مكتب الوزارة في اتخاذ اجراءات استباقية قيل وزارة الصحة للوقاية من وباء كورونا .

مستعرضا الخطوات الاحترازية للوزارة في الحفاظ على خلو اليمن من فيروس كورنا وكذا تهيئة المرافق الصحية للتعامل مع الوباء في حال ظهوره لا سمح الله .

من جانبه اكد الوكيل الكثيري ان استمرار تقديم مستشفى الحياة خدماته لمواطني المديريات الغربية للوادي بعد تجاوز جائحة كورونا و يجري الان تجهيزه باحدث المعدات الطبية و توفير احتياجاته من المستلزمات الاساسية .

رافقهم في الزيارة مدير عام مديرية القطن عبدالطيف النقيب ومشرف مسنشفى الحياة الدكتور صالح باعويضان وعدد من مدراء ادارات الاجهزة التنفيذية بمديرية القطن والشخصيات والاعيان

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: