fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

#فريق العيدروس الى النصف النهائي بفوزه بضربات #الترجيح على فريق مجد بيت عياض للدوري فضل بكر

تبن (حضرموت21) خاص – خالد ماطر

شهد ملعب مجد بيت عياض عصر اليوم الاثنين 13 ابريل مباراة من العيار الثقيل بل قل كلاسيكو عدني لحجي في كرة القدم بين فريقي مجد بيت عياض تبن لحج والعيدروس كريتر عدن ضمن دوري فقيد الحركه الرياضيه اللحجيه الكابتن فضل بكر عوض الذي ينظمه نادي مجد بيت عياض وبرعاية الاستاذ القدير انيس العجيلي مدير مديرية الحوطه وبااشراف المجلس الرياضي للفرق الشعبيه تبن.

بدات المباراة بصافرة الحكم القدير عبدالله سنوت، ومنذ بداية المباراة ومن الدقيقه الاولي بدات الاثارة والمتعه والتشويق والعب الجميل من كل الفريقين لما يمتلكه الفريقين من مواهب ولاعبين كبار لان الفريقين مرشحين للبطوله الى جانب الشقعه والدوح وميلان القرون.

وقد اتضح جليا بان هذا الكلاسيكو ممتع وشيق ورائع لما يقدمه لاعبي الفريقان من لمحات فنيه جميله ورائعه داخل المستطيل الترابي عفوا لانه في لحج ليس عدنا مستطيل اخضر نهائيا .

واستمرت المباراه بكل روعه وجمل فنيه ومثلثاث قمة الروعه بل بكل ما تحمله الكلمه من معنى في كرة القدم .

ففي الدقيقه30 ومن هجمه مرتده ومنسقه لفريق المجد استطاع الاعب رقم 11 زكي البسيسي من تسجيل اول اهداف اللقاء لفريق المجد بيت عياض وسط افراح واهازيج جمهور المجد الحاضر وباعداد كبير. واستمرت المباراه بنفس الاثارة والمتعه والتشويق حتى اعلان الحكم نهاية الشوط الاول بتقدم المجد 1/0 ع العيدروس.

الشوط الثاني استشعر المدرب وجهازه الفني للعيدروس بخطورة الموقف وبانه وشبه الموكد المغادره اذا بقية النتيجه على هذا الوضع فااعطى كل التوجيهات واجراء التغييرات وحفز لاعبيه بان عليهم بذل كل الجهد الزام لكي يعدلوا النتيجه ومثل ما بدا الشوط الاول بدا الشوط الثاني بنفس القوة والنديه والجمال والروعه والمتعه بين الفريقان حتى الدقيقه 30 من زمن الشوط الثاني حين استطاع الاعب رقم 14 من فريق العيدروس من تسجيل هدف التعادل لفريقه.

واستمرالعب جميلا ورايعا الى ان انهاء الحكم عبدالله سنوت المباراه بالتعادل الايجابي بين الفريقان ليحتكم الفريقان الى ضربات الحظ الترجيحيه والذي ابتسم الحظ فيه لصالح فريق العيدروس عدن وبنتيجة 6/5 مع هدفي الوقت الاصلي للمباراه وبهذه النتيجه يتاهل فريق العيدروس الى النصف النهائي الي جانب فريق الشقعه . هذا وقد انذار الحكم سته لاعبين في المباراة وكانت الكروت مناصفه بين الفريقين.

نقلت المباراه عبر اثير الاذاعه الداخليه للملعب بصوت المبدع عبدالله الحاوي.

ترقبوا غدا الثلاثاء دربي عدني خالص بين الدوح خور مكسر والرساله البريقه انتم على موعد مع هذا الدربي الجميل في دوري فقيدنا الكابتن فضل بكر عوض فلا يفوتكم للقاء المتعه والتشويق .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: