fbpx
أخبار سقطرىإفتتاحية الصباحخبر رئيسيمحليات

افتتاحية #حضرموت21 :سقطرى .. ليست ولاية إخوانية

(حضرموت21) خاص فريق التحرير

خلال أيام قليلة مضت ارتفع ضجيج الأبواق الإعلامية المتأخونة حول سقطرى، وعن كونها عادت إلى هيمنة الجيش التابع لهم حتى أتى الرد السقطري مدويا ومن أبناءها الأحرار حيث أعلنت عدة كتائب عسكرية انضمامها إلى قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، مما جعل تلك الأبواق الإخوانية تتحول -بقدرة قادر- إلى أبواق للبكاء والنحيب والنواح طوال الليل والنهار.

مثلما يفعلون دوما يسقطون المناطق الجنوبية على شاشاتهم البائسة فقط، فبعد أن سلموا المعسكرات والألوية والمعدات والأسلحة لميليشيات الحوثي راحوا يبحثون لهم عن انتصارات وهمية ليطمروا فضائحهم ومسرحياتهم الهزلية ولعبتهم المفضوحة مع الميشيات الايرانية.

سقطرى لن ترضى بتكرار خطيئة الثلاثين عاما الماضية ولن تسلم جسدها المنهك لغاصب ومحتل جثم على صدرها من سنين مضت، ولسوف تنفض عن نفسها غبار الذل والعار واليمننة الملعونة وتتحرر من ربقة الاحتلال منذ العام 1994، وسوف يتوقف سعار الآلة الإعلامية وأبواق الدفع المسبق الممولة من قطر وتركيا لأن دورة التاريخ لا تنحرف لمصالح طغمة متمصلحة ومدعومة من الخارج على حساب الإرادة الشعبية التحررية.

تلتقي الأطماع الحوثية والإخوانية في كل ما يتعلق بالجنوب لأنها جماعات فيد وغزو ولا ترى الجنوب إلا مساحة حرة لممارسة رذيلتها السياسية، وفرع لابد من عودته إلى الأصل وإلى بيت الطاعة في باب اليمن.

محاولات حزب الإخوان في اليمن حرف مسار المعركة وتحويلها من كونها ضد جماعة الحوثي إلى ضرب المكونات المناهضة للحوثي باتت واضحة والأحداث المفتعلة التي يخلقها هؤلاء المرتزقة يأتي ضمن محاولاتهم المضنية للتفرد بالمشهد وتحويل جزيرة سقطرى إلى ولاية تابعة لخليفتهم القابع في تركيا.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: