أخبار سقطرىمحليات

#سقطرى : الوحدات العسكرية #الجنوبية تحذر ميليشيا #الاخوان من نشر الفوضى

سقطرى (حضرموت21) متابعات 

اصدر ضباط وافراد الوحدات العسكرية في سقطرى التي أعلنت وحداتهم انضمامها الى صفوف القوات الجنوبية تحت قيادة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي، اصدروا بيان عسكري هام يوضح ما تحاول سلطات ومليشيا الاخوان تنفيذه بسقطرى.

وقالوا في بيانهم :

تابعنا نحن ضباط وصف ضباط الوحدات العسكرية بسقطرى التي انضمت مؤخرا للقوات الجنوبية تحت قيادة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الممثل الشرعي للجنوب اللواء عيدروس الزبيدي التحذير الصادر من قيادة اللواء الاول مشاه بحري لسكان منطقة موري بأخلاء مسؤوليتها من مخازن التسليح في منطقة معونه ، و مطار سقطرى بعد انضمامنا للمجلس الانتقالي.

وعليه فأننا نوضح للجميع بان كافة وحداتنا العسكرية كانت ولازالت الحامي لمخازن التسليح ومطار سقطرى الدولي بالإضافة الى حماية جزر الارخبيل وسلمها الاجتماعي وانطلاقا من ميثاق العهد والوفاء الذي وثقناه بدمائنا للحفاظ على امن وسلامة المحافظة ذلك العهد الذي تم نقضه من قبل قيادة اللواء الاول مشاه بحري بقيامها بصرف اسلحة من مخازن تسليح اللواء لعناصر مليشيات الاصلاح التي عملت على اقلاق السكينة العامة بسقطرى بالسلاح المصروف لها من مخازن اللواء .

ونجدد العهد اليوم تحت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي باننا نعاهد اهلنا في الارخبيل والجنوب عامة على حماية امن واستقرار المحافظة ولن نسمح لمليشيات الاصلاح و من ساندهم بالعبث واقلاق سكينتها العامة والعمل على نهب مخازن اللواء لنشر الفوضى.

كما لاحظ الجميع عمليات الاختطافات والاعتقالات ومحاولات الاغتيال الفاشلة لعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعلامية وقيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة. وانطلاقا من واجبنا الذي يحتم علينا حماية اهلنا في ارخبيل سقطرى فأننا سنضرب بيد من حديد وبكل ما اوتينا من قوة كل من تسول له نفسه بتكرار تلك العمليات التي ليس لها سابقة الا في ظل سلطة حزب الاصلاح بقيادة المحافظ الاخواني رمزي محروس واتباعه.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: