بقية المحافظاتمحليات

#الحوتري يناقش مدير مكتب #الصحة بأبين آلية عمل الرش الوقائية من فيروس #كورونا

أبين (حضرموت21) خاص 

قام العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم  مكتب الصحة والسكان بالمحافظة للاطلاع على آخر الترتيبات والتجهيزات الخاصة لمجابهة ومكافحة فيروس “كورونا” في المحافظة. 
وخلال اللقاء، ناقش العميد الحوتري مع مدير عام مكتب  الصحة الدكتور جمال أمذيب، الترتيبات والمتطلبات اللازمة لمجابهة فيروس كورونا وكيفية تنسيق الجهود بين انتقالي المحافظة ومكتب الصحة والسكان لتوفير المتطلبات بحسب الأولوية والاحتياج. 
وَرحب الدكتور جمال أمذيب بزيارة قيادة المجلس الانتقالي إلى مكتب الصحة، معبراً عن سعادته لما يولوه من اهتمام ومتابعة إشرافية، مثمناً جهوده في مختلف الجوانب.
وأكد أمذيب على أهمية التواصل والتعاون المشترك  بهذه الظروف الطارئة و الاستثنائية لخدمة المجتمع، مستعرضاً خطة عمل اللجان الصحية لمواجهة ومجابهة هذا الوباء العالمي والخطر، موضحا الامكانيات المتوفرة والمعوقات التي ترافقهم. 
ومن جانبه شكر العميد الحوتري مدير مكتب الصحة على تعاونه وحسن الاستقبال، وعلى آلية العمل المستفيض والمفصل لخطة مكتب الصحة بالمحافظة، مقدراً جهودهم الجبارة لخدمة المواطن بالقيام بالعمل التوعوي في أوساط المجتمع لمجابهة خطر فيروس كورونا الذي قد يكون كارثيا لا قدر الله نتيجة لضعف دور مؤسسات الدولة وتردي خدماتها. 
وقد تم الاتفاق على آلية عمل موسعة لرش المرافق الحكومية والمعسكرات وبالتنسيق مع مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة.
رافق العميد الحوتري في الزيارة كل من الأستاذ محمد أحمد السعدي، مدير إدارة الشهداء والجرحى، والأستاذة وجدان ماسك، مديرة إدارة المرأة والطفل، وعبدالعزيز باداس نائب مدير الإدارة الإعلامية، وعدد من المسؤولين ذات العلاقة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: