اخبار عدنمحليات

مناقشة خطة صندوق النظافة بعدن خلال شهر رمضان الكربم

عدن ( حضرموت21 ) محمد القادري 



ناقش إجتماع عقد في مبنى صندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، برئاسة المدير العام التنفيذي للصندوق ، المهندس قائد راشد أنعم ، خطة الصندوق خلال شهر رمضان الفضيل ، في تعزيز مستوى النظافة والحفاظ على البيئة .



وأستعرض الإجتماع ، الذي ضم نائب المدير التنفيذي للشؤون المالية والإدارية بالصندوق ، نبيل غانم أحمد ، وبحضور مدراء الإدارات ، ورؤوساء أقسام النظافة بمحافظة عدن ، آلية وبرامج عمل أقسام النظافة خلال الشهر الكريم ، بما يعزز مستوى أداء النظافة وجمع المخلفات ، إضافة إلى الجوانب المتصلة بزيادة ساعات العمل خلال شهر رمضان لرفع القمامة ، والذي من المتوقع ترحيل ما بين 1400 إلى 1500 طن يومياً إلى المقالب . 

جديد داخل المقالة



وأستمع الإجتماع ، إلى تقرير مدير إدارة النظافة بالصندوق ، المهندس فاروق زيد ، إلى الخطط المقدمة من رؤوساء أقسام النظافة بالمديريات ، والصعوبات التي ستواجه سير أداء أعمالهم خلال شهر رمضان .



وفي الإجتماع ، أكد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد راشد أنعم ، أهمية تعزيز مستوى النظافة في شوارع وأحياء محافظة عدن ، مشدداً على رؤوساء أقسام النظافة والعاملين تضافر وتعزيز جهود النظافة والتحسين في المحافظة والمديريات ، خاصة في الأسواق العامة والشوارع الرئيسية لمواجهة الحركة الإستهلاكية خلال الشهر المبارك .



وخرج الإجتماع بعدد من التوصيات أهمها إعتماد ساعات العمل الإضافية لشهر رمضان والموافقة على تكاليفها .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: