محليات

الغد المشرق تتصدّر القنوات #اليمنية  .. وهيئات رسمية وشعبيّة تشيد برسائلها الإعلامية لمجابهة جائحة #كورونا 

عدن ( حضرموت21 ) خاص


‏بعثت عدد من المنظمات الصحية المحلية والإقليمية رسائل شكر لمجموعة ” الغد المشرق ” الإعلاميّة على ما تقوم به المجموعة ( تلفزيون ، إذاعة ، منصّات تواصل إجتماعي ) من دور توعوي للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا . 

‏وأجمعت الرسائل على تفرّد البرامج التوعوية للغد المشرق مقارنة بالقنوات اليمنية الأخرى من حيث الحيز الزمني المخصص لمتابعة الحالة ، ونوعية المادة المقدمة التي تواكب بصورة مستمرة  تداعيات الحالة في اليمن والعالم أجمع . 

‏الهيئات الرسمية والشعبية في حضرموت التي شهدت تسجيل أول إصابة بالفيروس أشادت بدور الغد المشرق لتوعية المواطنين للإلتزام بشروط الوقاية ، جاء ذلك على لسان اللواء فرج البحسني والدكتور رياض الجريري وكيل وزارة الصحة ومدير مكتب الصحّة بالمحافظة اللذان أكّدا أن البرامج والتغطيات الإخبارية للقناة ساهمت بصورة ممتازة في إسناد جهود السلطة المحلية لمجابهة الجائحة ، وتسليط الضوء على المناشط الاجتماعية التوعوية لحث الناس على الإلتزام بشروط الوقاية . 

جديد داخل المقالة

‏وكانت إدارة مجموعة الغد المشرق قد اتخذت قرار منذ ظهور الوباء ، قضى بتكثيف التناولات والتغطيات ذات الصلة بالجائحة ، وخاصة الجوانب التوعوية ، حيث تعددت التناولات ما بين الحوارات مع المختصين والتغطيات الإخبارية عن الحالة في اليمن في العالم ، وإنتاج بروشرات تبث بشكل مكثّف وعلى مدار الساعة على القناة والإذاعة ومنصّات التواصل الاجتماعي .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: