أخبار شبوةمحليات

قيادة #انتقالي_شبوة تندد بعملية إعتقال “حبتور” من قبل مليشيات الإخوان

Aa


شبوة ( حضرموت21 ) خاص




أقدمت مليشيات سلطة شبوة الاخوانية بمديرية الروضة يوم أمس الاحد الموافق 19 إبريل 2020 وفي عمل مناف للقانون وللقيم المجتمعية على مداهمة منزل الاستاذ عبدالسلام حبتور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الروضة وقامت بعملية إختطافه الى سجن معسكر الخرمة في عزان بمديرية ميفعة ولايزال في كنتيرة السجن حتى اللحظة.  


وقد اقدمت مليشيات الاخوان على إعتقال الاستاذ عبدالسلام حبتور مستغلة حدوث خلاف في منطقته لم يكن هو طرفا فيه بعد ان تم التاكد من حيثيات ومسببات القضية إلا ان النية المبيتة لدى تلك المليشيات لإستهدافه كونه واجهة ورئيس للمجلس الانتقالي بالمديرية قد دفعت بها لمداهمة منزله بطريقة همجية إنتقامية واقتادته الى السجن. 

aser


وإزاء هذا العمل المليشياوي والإستهداف الممنهج الذي ياتي ضمن مسلسل الإعتقالات والاعمال التعسفية التي تطال أبناء المحافظة بشكل عام وقيادات الانتقالي على وجه الخصوص ندعو كافة المنظمات الحقوقية الى القيام بدورها في رصد تلك الإنتهاكات الصارخة التي ترتكبها تلك المليشيات بغية إذلال أبناء شبوة وتركيعهم وإخضاعهم للقبول بمشاريع مشبوهة تستهدف شبوة والجنوب عامة.


كما نوكد أن مثل هذه الأعمال الخارجة عن القانون لن تثني قيادات وكوادر وأنصار المجلس عن المضي في طريق النضال حتى تحقيق الهدف السامي المتمثل بالحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية دولة النظام والقانون .


القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: