أخبار حضرموت

انتقالي #القطن يوزع كمامات ومواد تنظيف وتعقيم للمراكز الصحية 



القطن ( حضرموت21 ) اعلام القيادة  




برعاية الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي  وبحضور الشيخ صالح سالم العمودي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء والاستاذ محمد الحداد عضوالمحافظة رئيس القيادة المحلية بمديرية القطن، دشنت صباح اليوم الثلاثاء 21_4_2020م المرحلة  الثانية لتوزيع مواد تنظيف ومطهرات للمراكز الصحية بالمديرية وذلك في إطار الحملة الوقائية ضد جائحة كورونا ( المرحلة الثانية) التي تستهدف  عدد من المشافي والمراكز والوحدات الصحية .

جديد داخل المقالة


وخلال النزولات الميدانية للمراكز الصحية بمنوب وهينن وسفولة آل حويل و التي كان في استقبالهم مديرو تلك المراكز محمد بلفقيه وفؤاد بن عوبد وقاسم البوري والأطباء والعاملين قدمت القيادة المحلية لانتقالي القطن مطهرات وكمامات ومواد تنظيف وتعقيم دعماً منهم لهذه المراكز للوقاية من مرض  فايروس كورونا المستجد . 


وخلال لقائهم بإدارات تلك المراكز التي رافقهم فيها الأساتذة : ربيع غصان ومحمد الكثيري عضوا المحافظة استمعوا الى شرحاُ وافيا عن سير العمل بالمراكز والاحتياجات والإجراءات الاحترازية الوقائية التي أتبعوها للوقاية من هذا الوباء .


رافقهم في نزولاتهم الميدانية صالح بن سحاق عضواللجنة المحلية بمركز (أ) و رئيس اللجنة المحلية  مركز هينن عبد الحبيب بن حويل والشخصية الاجتماعية صالح بن شيخ بن سحاق .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: