محليات

وكيل اول محافظة #لحج : بيان المجلس الانتقالي تاريخي و في الإتجاه الصحيح

لحج ( حضرموت21 ) خاص




قال وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن/ صالح أحمد البكري أن بيان المجلس الإنتقالي الجنوبي برئاسة القائد الرمز اللواء الركن/ عيدروس قاسم الزبيدي يعد بيانآ تاريخآ يسير في الاتجاه الصحيح و جاء في الوقت المناسب لإنقاذ البلاد و العباد من الحالة المزرية التي يعيشوا فيها نتيجة للممارسات السيئة و العبثية التي تنتهجها حكومة الفساد و المفسدين و ما أوصلتنا إليه من تردي و انهيار في كل شيئ.
واضاف البكري ” أن بيان المجلس الانتقالي الجنوبي بيان تاريخي و يسير في الاتجاه الصحيح و قد جاء في الوقت المناسب لانتشال وطننا الجنوبي الحبيب من الوضعية العبثية السيئة التي وضعته فيها حكومة الفساد و المفسدين و زبانيتها من الأخونجيين في حزب التجمع اليمني للإصلاح.

جديد داخل المقالة

واكد وكيل لحج أن الجميع واثقون بالقيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي بإخراج الوطن الجنوبي الغالي من مستنقع حكومة الأخونج المشين و إيصاله إلى بر الأمان إن شاء الله.
و دعا اللواء البكري قيادة المجلس الإنتقالي في بيانه إلى السير قدمآ على بركة الله و أنه و شعب الجنوب العظيم كافة معهم و إلى جانبهم في كافة الخطوات الهامة المحسوسة و المدروسة التي سيخطونها حتى تحقيق الهدف المنشود.
و أشار اللواء الركن صالح البكري إلى أنه و بهذه المناسبة العظيمة و الخطوات الجبارة يبارك للأخ القائد الرمز اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للجيش و الأمن الجنوبي و للأخوة في قيادة المجلس عامة و إلى شعب الجنوب خاصة من المهرة إلى باب المندب.
داعيآ الجميع إلى التفاعل مع هذا البيان التاريخي و قراراته و تنفيذ جميع بنوده.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: