fbpx
محليات

بيان صادر عن المكتب الاعلامي لقوات الحزام الأمني بالصبيحة

لحج ( حضرموت21 ) خاص

قال تعالى:

يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين.(٦)

صدق الله العظيم .

سورة الحجرات.

فوجئنا ببيان اللواء السابع عشر خرز والذي اتهم فيه قوات حزامنا الأمني بالصبيحة  بمحاولة اقتحام لمعسكر الخطابية التابع له؛ وكذلك تناقل بعض وسائل التواصل الاجتماعي لبعض الأخبار المغلوطة بهذا الخصوص 

وعلى كل ما سبق ذكره نؤكد على التالي:


1- ننفي نفياً قاطعاً ماتناقلته بعض المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الإجتماعي عن اقتحام  معسكر الخطابية التابع للواء 17 مشاه خرز على من قبل قوات حزامنا الأمني بقوة السلاح.


2- نؤضح أن قيادة الحزام  الأمني بالصبيحة وعقب جولة تفقدية لقطاع طورالباحة  قامت بإلتوجه لقيادة معسكر الخطابية لإبلاغها  باوآمر القيادة العلياء  بااستلام المعسكر انطلاقا من حرص قيادة الحزام على إيضاح الصورة للجميع وحافظا على النسيج الاجتماعي واملا في الاستجابة المباشرة.


3- إن من يحاول الإدعاء بأي اعتداء اويصف خطاب قيادة حزامنا الأمني  لقيادة معسكر الخطابية بالغير قانونية ولغير مسؤولة  يوهم نفسه” فالحزام لديه  اوآمر  بااستلام المعسكر  من اربع جهات رسمية ابتداء بالتحالف العربي والمجلس الانتقالي والمنطقة الرابعة وانتهاء بتوقيع المشائخ والوجهاء بالمديرية ومضى على تلك الاوآمر الاكثر من نصف عام.


4- تثمن قيادة وضباط وأفراد الحزام الأمني جهود الجميع لرأب الصدع الداخلي والالتفاف حول الاصطفاف الوطني الجنوبي  لمواجهة مليشيات الحوثي الايرانية  والجماعات الإخوانية المتفرقة والعمل بروح المسؤولية والفريق الواحد نحو تحقيق مصالح  شعبنا.


5- نحيي جهود ودعم قيادة المجلس الانتقالي والمنطقة الرابعة و التحالف العربي في حل المشكلات والإختلالات التي تحصل بين الحين والآخر مثمنين دعمهم في توحيد الجهود ورص الصف لمواجهة المليشيات الحوثيةوالجماعات الاخوانية.


6- ندعوا وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية ووسائل التواصل الإجتماعي إلى تحرّي المصداقية وإستسقاء ونقل المعلومات من مصادرها .


٧-هناك ناطق رسمي لقوات الحزام الأمني بالصبيحة وعلى جميع الصحفيين والإعلاميين التعامل معه وعدم التسرع في نقل اي اخبار مغلوطة.




صادر عن المكتب الاعلامي لقوات الحزام الأمني بالصبيحة

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: