fbpx
محليات

ردفان تشهد تظاهره مسائية حاشدة تأييدا لاعلان المجلس الانتقالي


ردفان ( حضرموت21 ) علي حسن الخريشي 




شهدت مساء الاحد 2020/4/26 م.  مدينة الحبيلين حاضرة ردفان مسيرة وتظاهرة جماهيرية حاشدة تأييدا شعبيا لاعلان المجلس الانتقالي الجنوبي لادارة وحكم الجنوب الذاتي.

حيث طافت المسيرة الشعبية شوارع المدينة وهي تهتف بشعارات مؤيدة للمجلس الانتقالي  ولبيانه الاخير الذي أعلن فيه الحكم الذاتي للجنوب.

وعبرت الجماهير عن فرحتها باشعال النيران واطلاق الالعاب النارية ورفع اعلام الجنوب وصور الرئيس عيدروس الزبيدي وانتهت المسيرة إلئ منصة شهداء ردفان وهناك القى العقيد فيصل عمر رئيس المجلس الانتقالي ردفان كلمة حيأ فيها ابناء ردفان الاوفياء لقضيتهم ولوطنهم الجنوبي ودعا في كلمته قيادات السلطات المحلية وكل ابناء الجنوب ان يكونوا مع هذا الشعب وإرادته واضاف أنها لحظات تاريخية فاصلة لن تتكرر  وعلى الجميع ان يكونوا صفا واحدا احتراما لهذا الشعب ولقضيته العادلة ولدماء شهدائه.

كما القي عن هذه التظاهره بيان القاه رئيس الادارة الجماهيرية محسن احمد الوحدي.

حيث اشاد البيان بالخطوة التي اتخذها المجلس الانتقالي بإدارة الجنوب . ودعا كافة ابناء الشعب الجنوبي إلى الالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي باعتباره الممثل لتطلعات شعب الجنوب.

كما دعا بيان الفعالية كافة شرائح المجتمع من المواطنين وعمال ومسؤولين إلى اداء اعمالهم بكل امانة واخلاص وقوفا عند خدمة المواطنين.

ودعا البيان ايضا المجتمع الاقليمي والدولي إلى تأييد ومباركة خطوات المجلس الانتقالي كونه يمّثل ارادة شعب يعاني الظلم والحرمان .

كما اكد بيان الفعالية ان المجلس الانتقالي  مستمر في شراكته مع دول التحالف في محاربة المد الفارسي ومع المجتمع الدولي في محاربة التطرف والارهاب بكل صوره واشكاله.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: