fbpx
بقية المحافظاتمحليات

محافظ #المهرة يلتقي قيادة المجلس #الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة

المهرة (حضرموت21) متابعات 

التقى محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، بمكتبه، يوم الثلاثاء، قيادة المجلس الإنتقالي بالمحافظة، لمناقشة تطورات الأوضاع الأخيرة، والنأي بالمحافظة بعيداً عن الصراعات والفتن.

وفي اللقاء – الذي حضره أمين عام المجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر – رحب المحافظ بقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، مشدداً على الحفاظ على استقرار المحافظة وأمنها وسلمها الإجتماعي، داعياً إلى النأي بها بعيداً عن الصراعات السياسة والتركيز على الجانب الخدماتي والتنموي.

وأكد المحافظ إلى تعامله مع كافة المكونات بمختلف انتماءاتها، ويقف على مسافة واحدة من الجميع، داعيا قيادة المجلس الإنتقالي إلى التعاون مع السلطة المحلية لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في مختلف المجالات.

وناقش اللقاء أهمية إيجاد ضوابط للموارد المالية لمؤسسات الدولة وترشيد آلية الصرف، واستغلال الموارد لتنمية المحافظة وخدمة بنائها.

من جانبها عبّرت قيادة المجلس الإنتقالي بالمحافظة، عن شكرهم للمحافظ على انفتاحه تجاه الجميع واللقاء بهم، داعيين له بالتوفيق والنجاح لخدمة المحافظة والمضي بها نحو البناء والتنمية في هذه الظروف الصعبة، مؤكدين دعمهم ووقوفهم إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الاستاذ محمد علي ياسر.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: