fbpx
بقية المحافظاتمحليات

مكتب الصحة بـ #المهرة يتسلم دفعة من المعدات والمستلزمات الطبية مقدمة من شركة #النفط اليمنية بالمحافظة

المهرة (حضرموت21) متابعات

تسلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة ، يوم الثلاثاء دفعة جديدة من المعدات والأجهزة والمستلزمات الطبية المقدمة من شركة النفط اليمنية فرع المهرة وذلك في إطار الجهود التي يبذلها مكتب الصحة لمجابهة فايروس كورونا المستجد.

وفي فعّالية التدشين، أوضح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد، أثناء تسليمه للأجهزة والمعدات الطبية ، أن الدفعة تأتي في إطار مساهمة شركة النفط اليمنية إلى جانب بقية القطاعات الحكومية والأهلية لدعم مكتب الصحة لمواجهة وباء فيروس كورونا.

وأشار سعـد، الى أن المرحلة الراهنة تحتاج لتكاثف الجهود من الجميع وتوحيدها في التصدي لهذه الجائحة ، مبيناً بان القطاع الخاص يتبنى عدد من المشاريع والمبادرات الوقائية والأحترازية لدعم جهود مكتب الصحة بالمحافظة لتجاوز الصعوبات بما يكفل حماية المجتمع من مخاطر الفيروس.

وثمّـن سعـد، المساعي الفاعلة لشركة النفط اليمنية ودورها في دعم القطاع الصحي من خلال رفد مكتب الصحة بعدد من المستلزمات والأجهزة الصحية والوقائية وتسخير إلامكانيات لتوفير كل المتطلبات التي يحتاجها القطاع في مواجهة هذا الوباء الخطير.

واشاد سعـد، بجهود السلطة المحلية بالمحافظة من توفير الاحتياجات الوقائية الاساسية ودعم جهود مكتب الصحة الأحترازية لمواجهة فيروس كورونا ، مبدياً استعداد مكتب الصحة بالمحافظة في تقديم كافة التسهيلات اللازمة التي من شانها تعزيز الاجراءات الاحترازية لمجابهة وباء كورونا.

وشملت المستلزمات والمعدات الطبية التي تسلمها مكتب الصحة والسكان من شركة النفط اليمنية ، مضخات ومواطير رش وخزانات ومواد تعقيم ومطهرات صحية ونظارات واقية وبدلات وقائية وكمامات وقفازات وحقائب صحية التي تسهم في دعم خطط مكتب الصحة للوقائة من فيروس كورونا المستجد.

حضر التدشين، نائب مدير عام مكتب الصحة و السكان لشؤون الرعاية الصحية الأولية الدكتور مبارك بن مزيون والأستاذ علي عبداللاه مدير التموين الطبي بالمحافظة.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: