fbpx
محليات

قيادة اللواء الأول حزام محافظة #ابين تعلن تأييدها لقرار المجلس الانتقالي

ابين ( حضرموت21 ) خاص


 


أعلنت قيادة اللواء الأول حزام لمكافحة الإرهاب محافظة أبين عن تأييدها المطلق و مباركتها لقرارات القيادة السياسية، في المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلةً بالقائد اللواء عيدروس الزبيدي، وأعضاء هيئة الرئاسة.



وقالت قيادة” اللواء الأول حزام مكافحة الارهاب في بيان لها صدر عن ادارة التوجيه المعنوي ان اللواء الأول قيادةً ضباط وصف ضباط وأفراد يؤيدون و يباركون خطوات القيادة السياسية، التي تلبي الحد الأدنى من طموحات شعبنا الجنوبي ونعلن وقوفنا الكامل خلف المجلس الانتقالي وقيادته الشجاعة.



وعليه فنحن اللواء الأول حزام محافظة أبين رهن الاشارة لتنفيذ قرار المجلس الانتقالي بشان الادارة الذاتية للجنوب . وأضاف “البيان” أن قوات اللواء الأول حزام على إهبة الإستعداد، وفي اتم الجاهزية وبمعنوية عالية لتنفيذ أوامر القيادة، في تولي أي مهام إضافية إلى جانب، مهمتها الحالية في مكافحة الإرهاب وتامين ابين من العناصر الإرهابية.



ان قيادة اللواء الأول حزام محافظة أبين ممثلة بالقائد حيدرة السيد تؤكد مرة أخرى وعلى الدوام انها مع خيارات الشعب الجنوبي ولن تألوا جهدا في تنفيذ قرارات المجلس الانتقالي بقيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي.


 



صادر عن.

قسم التوجيه المعنوي قيادة اللواء الأول حزام مكافحة الإرهاب محافظة أبين

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: