fbpx
محليات

متحدث الانتقالي يكشف آخر خطوات الإدارة الذاتية


عدن ( حضرموت21 ) متابعات





كشف المتحدث الرسمي بالمجلس الانتقالي الجنوبي م.نزار هيثم أن لجنة الإدارة الذاتية تقوم حاليا بتكثيف لقاءاتها مع المنظمات الدولية بغرض نقل الواقع الإنساني للمحافظات الجنوبية.

وقال م. نزار بتصريح على إذاعة هنا عدن ضمن برنامج خط ساخن حيث تم اليوم لقاء مع أكثر من منظمة دولية وتم خلال اللقاء مناقشة الوضع الإنساني بالجنوب وكيفية مواجهة فايروس كورونا.

وأضاف ” كما ناقشنا مع المنظمات الدولية الدوافع السياسية لإعلان المجلس قرار الإدارة الذاتية في الجنوب، حيث شارك في اللقاء عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عمرو علي البيض، وعضو الإدارة العامة للشؤون الخارجية المجلس الانتقالي الجنوبي – مكتب أوروبا في اجتماع ضم ممثلي المنظمات الدولية والإغاثية غير الحكومية”.

واكد هيثم ان اللقاءات متواصلة ومستمرة مع قيادات السلطة المحلية ومدراء المرافق الخدمية والمكاتب التنفيذية والتي أبدت استعداد كبير وهي ستعمل كفريق واحد ضد هذا العدوا في إشارة منه إلى فايروس كورونا.

وأشار الى إن المجلس الانتقالي الجنوبي تحرك نحو إدارة الموارد والتي أعلن عنها من سابق من خلال لقاءه مع الإدارات السابقة وممثلين وزارة المالية وتم التوافق حول عمل حساب بنكي لتورد إليه الحسابات الحالية ويسهل من خلاله تقديم الخدمات للمواطنين وتوفير الوقود واي عمليات طارئة في العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: