أخبار حضرموت

الهلال الأحمر #الإماراتي يدشن توزيع المساعدات الغذائيه على أسر الشهداء في ساحل #حضرموت

Aa

المكلا ( حضرموت21 ) علي الجفري – تصوير عبدالرحمن باحباره

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة دشنت هيئة الهلال الأحمر اليوم توزيع مساعدات غذائية على أسر الشهداء بساحل حضرموت ضمن مبادرة إنسانية تنفذها الهيئة تزامنا مع شهر رمضان الفضيل لتخفيف حدة معاناة أسر الشهداء.

وفي هذا الشأن قام فريق الهيئة بتوزيع ( 700 ) سلة غذائية متكاملة بمعدل (29 طن و 690 كيلو )، مستهدفا( 3,500) فرد من ذوي اهالي الشهداء بساحل حضرموت.

وقال حميد راشد الشامسي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت إن الهيئة تحرص على استمرار توزيع هذه المساعدات الإغاثية التي تحمل الأمل لأسر الشهداء الذين يستحقون منا جميعا أن نتكاتف من اجلهم.. لافتا إلى أن هذا الحملة تأتي في إطار تجسيد روح الأخوة والتضامن والوقوف معهم والمساهمة في تخفيف العبء الملقى على عاتق تلك الأسر.

وأضاف ” الشامسي” أن مشاريع الهيئة تهدف إلى تحسين الحياة المعيشية للأهالي بتوفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية.

بدورة تقدم المدير العام للإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، بخالص الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على هذه اللفتة الكريمة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

aser

وأكد ” العميد التميمي”، أن وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة مع أسر شهداء منتسبي إدارة الأمن والشرطة ليس بالغريب، فهم دائماً إلى جانب أبناء حضرموت في مختلف المجالات.

وأعرب أهالي الشهداء والجرحى بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت عن شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الإنسانية التي تأتي استمرارا لنهج الإمارات الإنساني والإغاثي والتنموي في اليمن وتستهدف إسعاد أبناء وأسر الشهداء تزامنا مع شهر رمضان المبارك لإدخال الفرحة إلى قلوبهم وبلسمة جراحهم.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام 2020م بلغت (15,580) سلة غذائية تزن ( 948 طن و 133 كيلو ) استهدفت (77,900) فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: