fbpx
أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

شركة WAW MEDIAPRODUCTION تودع رمضان بطريقتها

تريم (حضرموت21) خاص 

 

اعلنت شركة WAW MEDIAPRODUCTION عن إطلاق فيديو لوداعية شهر رمضان المبارك للفنان عمر الهدار, وعرض في عدد من القنوات الفضائية يوم الأمس الخميس .

 

واحتفلت WAWMEDIA PRODUCTION يوم الأمس الأربعاء بإطلاق كليب وداعية شهر رمضان للفنان عمر الهدار بعد عرضه في عدد من القنوات الفضائية والمحلية.

 

 وتعد الشركة بإنتاج أعمال درامية وسينمائية ومسلسلات وكليبات فنية أكثر في الأشهر القادمة بمشاركة عدد من الفنانين من حضرموت وخارجها .

 

الوداعية من أداء الفنان عمر الهدار، كلمات و ألحان من التراث الحضرمي إيقاع (هاجر) صالح ودعان تصوير خالد جود مساعد مصور ابراهيم باسالم عارف دومان إضاءة عارف دومان مونتاج يونس منقر تنسيق وهيب الحارثي توزيع خالد نصر هندسة الصوت و التسجيل شركة WAW حضرموت/ تريم المسحراتي رياض الخراز

 

 تجدر الإشارة إلى أن WAWMEDIA PRODUCTION انطلقت مطلع العام الحالي 2020 بمدينة تريم وتحتضن عدد من الكوادر المتخصصة في الإنتاج التلفزيوني وغيرها من المجالات إذ أنها تهتم بتوثيق التراث الخاص بعادات شهر رمضان المبارك وعادات العيد وجسدت ذلك في عدد من الكليبات التي وزعت كإهداء على عدد من القنوات .

 

وعلق رئيس مجلس إدارة الشركة وهيب الحارثي قائلا إننا وفي هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد قام طاقم الشركة بعمل استثنائي وفي زمن قياسي وأنجز العديد من الأعمال التي توثق التراث الحضرمي والخاص بشهر رمضان .

 

وقدم رئيس مجلس إدارة الشركة وهيب الحارثي جزيل الشكر لعدد من الفنانين على رأسهم الفنان عمر الهدار والفنان حسين بامصري والإيقاعي الكبير صالح ودعان والملحن الشاعر بدوي محيسون وعدد من الشعراء منهم زهير الهويمل وعادل باعشن وقدم شكره الخاص لأسرة آل خراز على تعاونهم في إظهار الموروث الحضرمي عموما و الشبامي خصوصا بطريقة عصرية وقدم جزيل شكرة لعدد من القنوات التي عرضت أعمال الشركة في رمضان وبشر بأعمال متميزة تنتج حاليا سترى النور في قادم الأيام .

وعبّر الفنان عمر الهدار عن سعادته باهتمام الشركة بالموروث الشعبي واهتمامها بالكوادر المحلية الحضرمية بشبام خاصة وحضرموت عامة شاكرا جهود ومنتسبي الشركة على حسن استقبالهم وتفاعلهم وتفانيهم في إنتاج الأعمال الفنية . 

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: