اخبار عدنمحليات

اتهامات لعصابات الميسري والاحمر باغتيال المصور نبيل القعيطي ومطالبات للامن بالقضاء على خلايا الارهاب بعدن

عدن ( حضرموت21 ) متابعات

اتهم رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في اوروبا احمد عمر بن فريد عصابات الميسري والاحمر بالضلوع في اغتيال المصور الحربي الجنوبي نبيل القعيطي مطالبا بتنفيذ حملة امنية شاملة لاجتتاث الارهاب من العاصمة عدن.

وعبر بن فريد فيتغريدات له على تويتر عن صدمته بنبا ء اغتيال القعيطي قائلا:تعجز الكلمات وينعقد اللسان عن التعبير المستحق أمام هول الفاجعة الأليمة التي ارتكبتها عصابات الميسري..

وتابع قائلا:نعم عصابات الميسري وعلي محسن الأحمر التي أثبتت عجزها عن تحمل ابتسامة النصر التي لم تفارق وجه فقيد الصحافة الجنوبية نبيل القعيطي هذه العصابات لا يمكن لها أن تكون عصابات يجب دحرها.

واضاف:لعنة الله على احقر البشر عبيد الإحتلال الذين أردت لهم الكرامة وأرادوا لك الموت قتلوك لأنك وحدك افشلت أكاذيب اساطيل إعلامية متكاملة برصاص الحقيقة فلم يجدوا سبيلا لمواصلة سلسة أكاذيبم إلا بقتلك

جديد داخل المقالة

وطالب بن فريد بتنفيذ حملة للقضاء على الخلاياالارهابية بعدن قائلا: نطالب أمن عدن اليوم وليس غدا شن حملة واسعة على جميع الخلايا السرطانية الإرهابية داخل المدينة و والله لن يتحرر لنا وطن مالم ندق أبواب الإرهاب حتى نكسرها ونقتلع جميع الجرذان التي تختفي خلفها أن أردنا أن نستعيد وطن.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: