fbpx
اخبار عدنمحليات

الرئيس #الزبيدي يُعزّي في وفاة وكيل محافظة #الضالع ” عماد الهبش ” ورجل الأعمال ” عبدالسلام باثواب “

عدن (حضرموت21) خاص 

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في إلى الشاب فضل عماد فضل أحمد الهبش، وذلك في وفاة والده عماد فضل أحمد الهبش، وكيل محافظة الضالع الذي وافاه الأجل أمس إثر سكتة قلبية مفاجئة.
وأشاد الرئيس الزُبيدي في البرقية بمناقب الفقيد وجهوده في خدمة أبناء محافظة الضالع، معرباً عن عميق حزنه وعظيم مواساته إلى نجل الفقيد وأفراد أسرته كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، ومتضرعاً إلى الله عزوجل أن يكون هذا آخر أحزانهم. 
كما بعث الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي أيضاً، برقية عزاء ومواساة في وفاة رجل الخير الأعمال عبدالسلام صالح بالثواب، مدير عام شركة السجائر والتبغ الوطنية، الذي انتقل إلى جوار ربه صباح اليوم بالعاصمة عدن. 
وعبّر الرئيس القائد في برقية عن خالص تعازيه وصادق المواساة لجميع إخوانه وأولاده آل باثواب كافة في الداخل والخارج بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى القدير ألا يريهم مكروها بعده. 
وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيتيه إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيدين باثواب والهبش، بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنهما فسيح جناته، ويلهم أهلهما الصبر والسلوان.
 إنّا لله وإنّا إليه راجعون

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: