fbpx
مجتمع مدنيمحليات

بمبلغ 7 مليون ريال يمني وبأكثر من 1500 فرد مستفيد .. مبادرة #لايزال الخير حيا تختتم مشاريعها #الرمضانية لعام 1441هــ

القطن (حضرموت21) خاص 

إختتمت مبادرة لايزال الخير حياً بمديرية القطن محافظة حضرموت عدد من المشاريع الرمضانية لعام 1441هـ والتي إستفاد منها أكثر من 1500 فرد موزعين على عدد من مناطق المديرية
هذا وقد أعلنت المبادرة عن مشاريعها التي تسعئ جاهدة في تنفيذها بشهر رمضان وبنشر المشاريع عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي تفاعل معها عدد من أهل الخير داخل وخارج حضرموت .

وفي حديث لمسؤول المبادرة عمر صالح لكمان قائلاً بأن المشاريع إستهدافت شريحة المحتاجين بالمديرية والمرضئ وخاصة عدد من مرضئ الفشل الكلوي مرضئ السرطان وعدد من الأسر المحتاجة .

وركزت المبادرة في تنفيذ مشاريعها علئ السلات الغذائية وتوزيع التمور والصدقات النقدية من مبالغ مالية وتسديد ديون المرضئ بالصيدليات وخدمة بيوت الرحمن ومشروع خير الناس فيما يهدف هذا المشروع لتوفير المستلزمات المنزلية والأجهزة المنزلية وغيرها وكذا أيضا مشروع توزيع لحوم رمضان ولحوم ليلة العيد ومشروع توزيع زكاة الفطر .

هذا وقد ساهمت المبادرة في إقامة مشروع الإفطار الاسري والذي شمل عدد من الاسر المحتاجة بإيصال لهم الإفطار إلئ بيوتهم وبشكل يومي لتخفيف عنهم معاناة إرتفاع الأسعار .

وخلال شهر رمضان أعلنت المبادرة عن تنفيذ إجراء عدد من العمليات الجراحية ولكن للظروف التي تشهدها المحافظة وخاصة مع ظهور جائحة وباء كورونا تم تاجيل العمليات من قبل المستشفيات الئ نهاية شهر شوال باذن الله .

فيما إختتمت المبادرة أعمال شهر رمضان بتوزيع كسوة العيد علئ عدد من أطفال الأسر المحتاجة والمتعففة ، والذي كان له الأثر الإيجابي لدى المستفيدين وخاصة الأطفال الذين عبروا عن فرحتهم بهذه البادرة الطيبة التي رسمت الفرحة والبهجة على وجوههم في عيد الفطر المبارك .

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: