fbpx
اخبار عدن

جرحى #الجنوب في #مصر يناشدون قيادة المجلس #الانتقالي

مصر (حضرموت21) متابعات 

ناشد جرحى الجنوب في جمهورية مصر العربية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائبة هاني بن بريك ورئيس الادارة الذاتية اللواء احمد سعيد بن بريك بالتدخل العاجل لفتح ملف علاج الجرحى في جمهورية مصر العربية المتوقف منذُ سته اشهر نظراً للوضع السيئ الذي يمر فيه الجرحى في ضل تفاقم الازمات ومنها ازمة كورونا .

وفي المناشدة عبر الجرحى عن خذلانهم من قبل التحالف العربي التي أوقفت عليهم المخصصات والاعتمادات المالية منذُ أشهر مضت ، وأصبح حالت الجرحى مهدده بالخطر بعد تعفن اجسامهم.
احد الجرحى قائلاً : لم تعد الحرب هى المعاناة الوحيدة للجنوبيين ، بل تحولت جراحهم إلى معاناة أكبر بعد أن أصيبوا في الحرب وتم تسفيرهم للخارج لتلقي العلاج.

مردفاً : تحولت حالات بعض الجرحى في مستشفيات مصر إلى مأساة بعد أن وصل الحال بأكثر من 30 جريحاً في جمهورية مصر العربية الى حاجتهم إلى قيمة مسكنات الألم، نتيجة توقف التحالف عن سداد مصاريف علاجهم، رغم المناشدات والاستغاثات، التي لا تجني سوى وعود بلا نتائج، كما يقول الجرحى.

ويعاني جرحى الجنوب في الخارج الأمرين، فبعد تسفيرهم إلى الخارج لتلقي العلاج لم يجدوا الاهتمام والعناية اللازمة، ناهيك عن الأخطاء الطبية، فلم تنتهي هذه المعاناة منذ الاحداث الأخيرة التي شهدتها العاصمة عدن .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: