fbpx
بقية المحافظاتمحليات

المئات من ابناء #الحواشب يشيعون #الشهيد “صهيب محمد #ناجي ” الى مثواه الأخير

لحج (حضرموت21) خاص – محمد مرشد عقابي

شيع المئات من ابناء الحواشب بمديرية المسيمير محافظة لحج مساء يوم الاثنين في موكب جنائزي مهيب الى مثواه الأخير جثمان المقاوم البطل صهيب محمد ناجي الذي استشهد أمس في معركة التصدي لهجوم مليشيات الإخوان في منطقة جعار بمحافظة أبين بعد حياة حافلة بالمواقف البطولية والمآثر النضالية التي نكل من خلالها بالأعداء في مختلف الجبهات.

ووارى المشيعون جثمان الشهيد الثرى عقب الصلاة عليه بمقبرة حبيل الرفاعي بعاصمة مديرية المسيمير الحواشب مسقط رأسه وسط اجواء سادها الأسى والحزن الشديد على فراق احد الرجال الذين ضربوا في حياتهم اروع مثل الفداء والتضحية من اجل الجنوب وقهروا خلال مسيرتهم الكفاحية العدو وكسروا شوكته في اكثر من موقعة قتالية مجسدين اعظم مواقف الإبآء ومسطرين اروع ملاحم البطولة من اجل هذا الوطن.

الشهيد صهيب محمد ناجي يعد من نخبة المقاومين الأبطال الذين انجبتهم بلاد الحواشب المعروفة بجودها السخي وعطائها الجازل وتضحياتها بأبنائها من اجل الجنوب.

شارك هذا الشهيد البطل في العديد من المعارك الطاحنة ضد عناصر مليشيا الحوثي الإجرامية في جبهة الساحل الغربي حيث كان يشغل فيها قائداً لكتيبة لواء القائد نزار الوجيه، وما ان قامت مليشيا حكومة الشرعية التابعة لإخوان اليمن بمهاجمة مناطق الجنوب بمحافظة أبين شحذ هذا الثائر الجنوبي العظيم عزائمه وهمته واحتزم جعبته ملبياً نداء الوطن ومتوجهاً الى مرابض الرجال الميامين مدافعاً عن هذا الثرى الغالي.

استطاع هذا المقاوم البطل رغم صغر سنه برفقة رجال الجنوب الأشداء ان يذيقوا الغزاة المعتدين والبغاة الظالمين مرارة الهزيمة في كل المواجهات بمختلف الجبهات.

ظل هذا المقاوم الجسور ملتزماً بكل القيم والمبادئ الثورية الجنوبية، عاش مخلصاً ووفياً للقضية الجنوبية وحاملاً سلاحه في كل جبهة للدفاع عن مظلومية شعب الجنوب مواجهاً قوى الظلم والبغي والعدوان حتى لقي ربه شهيداً شامخاً ومتمسكاً بثوابته المقدسة التي عاش عليها طوال حياته.

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي وعظيم المواساة الى أسرة الشهيد وذويه، داعين الله العلي العظيم بان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وان يلهم اهله واقاربه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون..

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: