fbpx
مجتمع مدنيمحليات

#الحملة الشعبية لإغاثة منكوبي كارثة السيول تسير مساعداتها #الإغاثية والإيوائية للأسر الأشد ضررا في مديرية #حجر

حجر (حضرموت21) إعلام الحملة
سيرت الحملة الشعبية لإغاثة منكوبي كارثة السيول بمناطق ميفع وحجر، اليوم الثلاثاء، مساعدات إغاثية وإيوائية لإثنان وعشرين من الأسر الأشد ضررا والتي تعرضت منازلهم للانهيارات جراء كارثة السيول الأخيرة على مديرية حجر.
وشملت الحملة الإغاثية والإيوائية التي ينفذها شباب من أجل حضرموت ومبادرة سفراء السعادة الخيرية، على اثنان وعشرون سلة غذائية متكاملة، توفير فرش نوم وبطانيات وناموسيات ضد البعوض، للأسر المتضررة بشكل مباشر والتي تعرضت منازلهم للإنهيارات الجزئية والكلية، بكلفة بلغت مليون وأربعمائة وأثني عشر ألف ريال يمني.
وكانت الحملة الشعبية لإغاثة منكوبي كارثة السيول بمناطق حجر وميفع قد استكملت اليوم في يومها الثالث توزيع نحو ستمائة ألف لتر من المياه الصالحة للشرب لأكثر من خمسة وعشرين ألف نسمة في ثمان مناطق الجول والحصين، و الصدارة، وجزول، والقيمة، والصباحية، والحوطة والخشعة، في مديرية حجر عقب خروج مشاريع المياه عن الجاهزية، إضافة إلى دعمها منطقة ميفع بنحو مائتان لتر من الديزل لتشغيل أحد الآبار لضخ المياه لمنازل المواطنين.
وأشاد محافظ حضرموت بجهود مجموعة شباب من أجل حضرموت ومبادرة سفراء السعادة الخيرية في إطلاق الحملة الشعبية لإغاثة منكوبي المديريات الغربية، مثمناً دورهم في تسيير وايتات المياه الصالحة للشرب والقافلة الإغاثية والإيوائية واللترات من الديزل والزيوت لتشغيل آبار المياه.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: