fbpx
أخبار حضرموتمحليات

خفر السواحل والأمن والشرطة وحماية البيئة في لقاء لمناقشة تنسيق العمل لحماية السلاحف من الانقراض بـ #حضرموت

المكلا (حضرموت21) إعلام خفر السواحل 

عقد لقاء ضم وكيل وزارة الداخلية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري، وقائد قوات خفر السواحل بحضرموت المقدم سالم عوض النموري، والممثل العام لحماية البيئة بدر السييلي، صباح اليوم الأربعاء، بمقر إدارة الأمن بالساحل.

وناقش اللقاء آلية تنسيق العمل المشترك بين الجهات الثلاث لحماية البيئة البحرية، وتكثيف عملية الرقابة والضبط للمخالفين، وتطبيق العقوبات القانونية ضد المخالفين للوائح حماية البيئة البحرية .

وأبدى مدير الأمن بالساحل استعداده بتنفيذ كافة الإجراءات الأمنية وتوجيه الجهات المختصة بإدارة الأمن بشأن تنسيق العمل المشترك مع خفر السواحل والممثل العام لحماية البيئة بهدف حماية البيئة البحرية من التلوث.

وأشار المقدم النموري إلى أن هذا اللقاء الذي دعت إلية قيادة قوات خفر السواحل بحضرموت يأتي لتوطيد العلاقة وتعزيزها بين الجهات المعنية للحفاظ على البيئة البحرية.

وأكد قائد قوات خفر السواحل على أهمية تظافر الجهود وتكاتفها لحماية السلاحف في المحميات البحرية من الانقراض، مبيناً أن قيادة القطاعات وأفرادها بخفر السواحل يبذلون جهود كبيرة لضبط المخالفين الذين يقومون بذبح السلاحف.

وخرج اللقاء بالاتفاق على محضر بالعقوبات الخاصة بأجراءات ذبح السلاحف مع نفس الجهات، وتنفيذها ضد المخالفين بعد أن يتم تعميدها من قبل السلطة المحلية ممثلة بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: