fbpx
اخبار عدنمحليات

حُميد يبحث مع مديري مياه #عدن وأبين آليات تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى الدكتور عبدالسلام حُميد، رئيس اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، عضو الإدارة الذاتية للجنوب،  اليوم الخميس، مديري مؤسستي المياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن ومحافظة أبين المهندسين فتحي السقاف، وصلاح بالعيدي. 
وفي اللقاء الذي حضره رئيس وعضو اللجنة الإشرافية على مؤسسة المياه في الإدارة الذاتية م. نجيب محمد الشعبي، و م. قائد الدرويش، وسامي الصياد مدير إدارة الصرف الصحي بالعاصمة عدن، أكد الدكتور عبد السلام حُميد أن الإدارة الذاتية للجنوب تولي قطاع المياه والصرف الصحي اهتماما كبيراً، وحريصة على أن يؤدي هذا القطاع دوره المناط به من دون أي معوقات.
وناقش اللقاء أداء خدمتي المياه والصرف الصحي في كل من العاصمة عدن ومحافظة أبين، حيث جرى استعراض أبرز المعوقات التي تعرقل سير العمل  وسُبل الحفاظ على الممتلكات والأصول الخاصة بكل مؤسسة بما فيها الأراضي والحقول  وآليات معالجة مشكلات انقطاع الخدمة. 
وألزم الاجتماع مؤسستي المياه في عدن وأبين بفتح حسابات لها في البنك الأهلي وتوريد موارد المؤسستين إليه، والتنسيق المستمر بين مدراء المؤسستين في عدن وأبين لحلحلة المشكلات الإدارية لتحسين ورفع الطاقة الانتاجية للمياه. 
وخرج الاجتماع باعطاء مؤسسة المياه شهرين لتحسين الخدمة وتوصيل المياه إلى جميع المناطق لينعم أبناء العاصمة عدن باستمرار ضخ المياه دون تقطعات.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: