fbpx
اخبار عدنمحليات

#اللواء بن بريك #يعزي بوفاة المناضل ” محمد علي فارع ” ومازن السلامي “

عدن (حضرموت21) خاص 

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ وضاح محمد علي فارع وكافة أفراد أسرته، وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله والده المناضل محمد علي فارع، الذي وافاه الأجل يوم الجمعة بعد حياة حافلة بالعطاء .

وأشار اللواء بن بريك، في برقيته إلى ادوار الفقيد النضالية ومشاركته في ثورة 14 أكتوبر
وكواحد من الضباط والكوادر في الجيش الجنوبي بعد استقلال الجنوب في الـ30 من نوفمبر وغيرها من المواقف النضالية والبطولية.

وعبّر رئيس الجمعية الوطنية صادق العزاء وعظيم المواساة إلى أولاد وأصدقاء ومحبي الفقيد، سائلاً المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان “.

كما بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي ، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ محمود عياش السلامي، وكافة أفراد أسرته وذلك في وفاة المغفور له باذن الله ابنه مازن محمود عياش السلامي الذي وافاه الاكأجل اليوم الجمعة بالعاصمة عدن .

وعبر رئيس الادارة الذاتية للحنوب في برقيته عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة واصدقاء الفقيد في هذا المصاب الجلل، مشيرا إلى أدوار الفقيد في معركة تحرير العاصمة عدن في العام 2015 من مليشيات الحوثي ومواقفة الوطنية الداعمة للقضية الجنوبية.

سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: