fbpx
أخبار سقطرىمحليات

#خليفة الإنسانية تنهي أزمة نقص الكتاب المدرسي في مدارس #سقطرى

سقطرى (حضرموت21) عارف عبده  – تصوير  – إبراهيم يوسف

ساهمت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية في إنها أزمة نقص الكتاب المدرسي في جميع مدارس الارخبيل وذلك من خلال طباعة الكتاب المدرسي في دولة الإمارات العربية المتحدة وتوزيعه على مدارس سقطرى وفقاً لعدد الطلاب والاحتياجات.

وحرصت المؤسسة في تخصيص فريق خاص يتكون من الأساتذه والدكاتره لمتابعة المناهج الدراسية، ومن ثم تم طباعتها وفقاً للمنهج اليمني وبحلته الجديده من حيث نوع الورق وجودة الكتاب المدرسي المقاوم للرطوبه .

وعملت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية وبالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالآرخبيل على النزول الميداني وقيام الفرق الخاصة بمتابعة العملية التعليمة والمسح الكامل للمدارس لمعرفة مدى النقص الذي تعاني منه المدارس وتوفير حاجتهم للكتاب المدرسي وتوزيعه على الطلاب بمراحله الثانويه والأساسية.

من جهتهم ثمن مدراء المدراس والكادر التدريسي دور مؤسسة خليفة الكبير في إنجاح العملية التعليمية في جزيرة سقطرى من خلال تواجدها الدائم ودعمها المستمر، واعرب أعضاء السلك التدريسي والإداري عن شكرهم وتقديرهم للأهتمام الكبير التي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة لأهالي سقطرى عامة ولقطاع التربية والتعليم خاصة والذي شهد نقلة نوعية وكبيرة ساهمت بإرتقاء العمل التربوي إلى أعلى مستوياته.

 

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: