fbpx
بقية المحافظاتمحليات

رئيس #انتقالي مديرية الشعيب يزور #جبهة مريس شمال #الضالع

الضالع (حضرموت21) متابعات 

قام العقيد يحيى عباد محمد رئيس المجلس الانتقالي في مدرية الشعيب بمحافظة الضالع والامين العام للمجلس في المديرية  حاشد احمد عبيد وركن التوجية المعنوي للواء الخامس صاعقة العميد عمر المجري بزيارة تفقدية لجبهة مريس ومن خلالها ألتقى بقائد اللواء الخامس صاعقة العميد يوسف مصلح الحكم أبو ماجد واطلع على وضع اللواء وصمود القوات الجنوبية المشتركة في مواقع جبهة مريس.

وأشاد العقيد يحيى بدور ابطال قيادة أللواء الخامس صاعقة ممثلة بالاخ العميد يوسف مصلح الحكم ابو ماجد في تحقيق الانتصارات العسكرية الى جانب القوات المشتركة ومقاومة مريس البطلة بتحقيق الانتصارات العسكرية والتصدي للميليشيات الحوثية ، وكما اشاد في الانجازات العسكرية والجاهزية القتالية التي يتمتع بها المقاتلون من ضباط وصف ضباط وافراد قيادة اللواء الخامس صاعقة.

كما نقل العقيد يحيى تحيات الهيئة الادارية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشعيب ونقل تحيات رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الى كل قيادة مواقع جبهات القتال و الابطال المرابطين في مواقع الشرف والبطوله.

وبدورهم اعربت قيادة اللواء الخامس صاعقة عن شكرهم وتقديرهم على هذه الزيارة وتقديم الدعم المعنوي والمادي والروح الوطنية العالية التي يتمتع بها ورفع المعنويات عند المقاتلين في الجبهات.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: