fbpx
بقية المحافظاتمحليات

#الصبيحي : قوات #الحزام الامني في #الصبيحة حريصة على حقن الدماء

الصبيحة (حضرموت21) متابعات 

قال القائد وضاح عمر الصبيحي ان قوات الحزام الامني في الصبيحة حريصة على حقن الدماء مشيرا الى منطقة الصبيحة لست حقلا للتجارب معربا عن رفضه لجر قبائل المنطقة للصدام موضخا بانه تم اصدار الاوامر لجميع الضباط والافراد بممارسة ضبط النفس والتقيد بالأوامر العسكرية.

جاء ذلك في تعليق له على انتشار القوات المشتركة بالساحل الغربي والتي تداخلت في مهام الحزام الأمني بالصبيحة.

ولفت الصبيحي ان قادة قطاعات كرش والمضاربة وطورالباحة اكدوا جميعهم على حرصهم الشديد على تجنيب البلاد ويلات الصراع انطلاقا من روح المسؤلية الملقاه على عاتقهم مؤكدين انه لن يستطع كائن من كان أن يكسر شوكه قوات الحزام الامني داعين الجميع إلى تجسيد اللحمة الوطنية ونبذ الفرقة والشتات والتزام الهدوا والمرونة والتعقل في اتخاذ القرارات.

واضاف : لسنا بحاجة إلى صراعات داخلية ولا دعاة حرب إنما نحن أهلاً للسلام ومصيرنا واحد وندرك حجم المخطط لدى لزمنا افشاله.

ودعا القائد الصبيحي الجميع لتفهم حساسية الوضع والعودة لجادة الصواب والإبتعاد والكف عن إعاقة مهام قوات الحزام الامني في الصبيحة،قائلا: وليعلم الجميع أننا تحملنا الكثير والكثير ليس خوفاً أو عجزاً إنما حبا ووفاء وحقناً للدماء واننا لسنا دمويين ولن نقبل أن توجيه فوه بندقيتنا لصدور بعضنا.

وطالب الشباب بأن لا يكونوا وقود معركة خاسرة لخدمة الاعداء داعيا قيادات الصبيحة الشرفاء رفض استخدامهم ضد بعضهم البعض حتى لايكونوا أدوات لتمرير مخططات اعداء وطنهم الجنوبي .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: