fbpx
اخبار عدنمحليات

ممثلون عن #الإدارة الذاتية يزورون أسرة #المناضل الكبير ” عبدالنبي مدرم “

عدن (حضرموت21) خاص 

بتكليف من اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، قام ممثلون عن المجلس الانتقالي والإدارة الذاتية، ومعهم شخصيات اجتماعية بارزة بزيارة لأسرة المناضل الكبير الشهيد عبدالنبي مدرم في مدينة المنصورة، للاطمئنان عليها، وتأكيد التضامن معها، بعد شكواها من تعرض منزل الأسرة لعملية مداهمة من قبل لم تعرف هوياتهم. 
والتقى وفد المجلس الذي ضم العميد طيار ناصر السعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وعميد الأسرى الجنوبيين أحمد عمر المرقشي، والمهندس نزار هيثم المتحدث الرسمي للمجلس ومنصور صالح نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، وعبدالرحمن الشعوي وحسام الجعدني عضوا الجمعية الوطنية، بالأخ عبدالله عبدربه مدرم وأشقائه،  ناقلا  إليهم تحيات اللواء أحمد بن بريك وقيادة الإدارة  الذاتية .
وعبّر وفد المجلس عن تضامنه اللامحدود مع الأسرة، وإدانته لأي عمل بعيداً عن الإجراءات الرسمية، ومشيدا بمكانة وتاريخ أسرة المناضل الشهيد مدرم.
وقال ممثلو المجلس :”إن جهوداً كبيرة تبذل لمعرفة هوية الجهة التي نفذت عملية المداهمة ومبرراتها”، مؤكدين عدم التهاون مع أي إخلال أو تجاوز لحقوق الناس مهما كانت الجهة التي تقف خلفه.
من جهته عبر  الشيخ عبدالله مدرم عن تقديره لهذه الزيارة التي قال إنها قد أزالت مافي النفوس من احتقان، مؤكداً  بأن أسرة الشهيد مدرم كانت وستظل كما عهدها شعب الجنوب، مدافعة عن خياراته وتطلعاته.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: